السبت 22 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

هاشتاج ادعم قرارات مجلس الأهلي يتصدر تويتر


اكتست مواقع التواصل الاجتماعي باللون الأحمر تأييدا لبيان مجلس إدارة النادي الأهلي والصادر في ساعة مبكرة من صباح اليوم السبت.

وكان النادي الأهلي قد أصدر بيانا في ساعة مبكرة من صباح اليوم يطالب بتكافؤ الفرص بين كافة الفرق المشاركة في مسابقة الدوري وخصوصا في صراع المنافسة على اللقب وكذلك صراع الهبوط بأن تقام الجولة الأخيرة في وقت واحد مع ضرورة إنهاء المسابقة قبل انطلاق منافسات كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر لحصول لاعبي الفرق على راحة سلبية وفترة إعداد مناسبة وتفاديا لتلاحم المواسم ووجود وقت كاف قبل فترة القيد للبطولات الأفريقية وفي حال عدم تنفيذ ذلك فإن الأهلي لن يستكمل منافسات بطولة الدوري.

فعلى موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تصدر هاشتاج "ادعم قرارات مجلس الأهلي" والذي شهد مشاركة عشرات الآلاف من أنصار الأهلي والذين أعربوا في تدويناتهم عن دعمهم الكامل للبيان التاريخي والذي يضع الجميع في المنظومة الكُروية أمام مسئولياته بحسب وصفهم.

أما موقع فيس بوك فالأمر لم يختلف كثيرا بعدما شهد مشاركة الآلاف من أنصار الأهلي في تأييد البيان الصادر عن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن الخطيب ونقل أنصار النادي تأييد المهندس فرج عامر لبيان الأهلي للتدليل على أن هدف البيان الصالح العام للكرة المصرية في المقام الأول.



Last Update : 2020-02-20 09:45 AM # Release : 0061