X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 18 يونيو 2019 م
بدء أعمال المرحلة الثانية لبطاقات الشرح بطريقة برايل بمتحف الفن الإسلامي "القاهرة" تلغي تخصيص أرض بالمعراج الجديدة للمصرية للاتصالات "التجارة" تقيد بعض المنتجين المستوفين لقواعد فحص الرسائل المستوردة تعرف على آخر استعدادات الإسماعيلية لأمم أفريقيا (صور) "الرياضة" تمد مهلة توفيق أوضاع مراكز الشباب لشهر أكتوبر المقبل عبد الحفيظ يتوجه إلى إسبانيا اليوم لمعاينة معسكر الأهلي طلب إحاطة بشأن الحوادث المتكررة على طريق السويس سعر الليمون اليوم | أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الثلاثاء الانتهاء من هدم 117 مدبغة بسور مجرى العيون افتتاح الدورة العشرين لمنظمة المدن والحكومات المحلية الأفريقية أمن الوادي الجديد يضبط 154 هاربا من تنفيذ أحكام مصر للطيران: 5 % تخفيض على منتجات الأسواق الحرة بمناسبة أمم أفريقيا الوادي الجديد تنتهي من مشروع تركيب 57 برجا للاتصالات طلب مناقشة عامة حول تراجع إنتاج الثروة السمكية بالبحر الأحمر البرلمان الأفريقي يدين الهجوم الإرهابي بكينيا "الدفاع" تعدل بعض أحكام المستويات الطبية للخدمات العسكرية تأديب رئيس حي ومدير الأملاك بسبب تسهيل الاستيلاء على أملاك الدولة اسعار الحديد والأسمنت اليوم 18 يونيو 2019 محافظ القاهرة: منظمة المدن الأفريقية تخدم ٣٥٠ مليون مواطن





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الأهلي يهدد بعدم استكمال الدوري.. تعرف على القرارات الحاسمة للمجلس

السبت 25/مايو/2019 - 12:57 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية عمرو ثروت
 
استعرض مجلس إدارة النادي الأهلي في اجتماعه الطارئ مساء أمس برئاسة الكابتن محمود الخطيب، موقف النادي من المواعيد الخاصة ببقية مباريات الدوري والتي أعلن عنها اتحاد الكرة مؤخرًا، وناقش المجلس ما ترتب على هذه المواعيد من عدم تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص والعدالة بين الأندية المتنافسة سواء في المقدمة أو التي تصارع من أجل البقاء في الممتاز.

وكذا إهدار حقوق بعض الأندية من جراء عدم إقامة المباريات المؤجلة قبل انطلاق مباريات الأسبوع الأخير للدوري والتي تجاهل اتحاد الكرة إقامتها في وقت واحد بالمخالفة لقواعد اللعب النظيف.. وتطرق المجلس إلى دراسة جدول الدوري منذ بداية الموسم وتعاون النادي الأهلي في الكثير من الأوقات وأداء مباراة كل 72 ساعة طوال ثماني مباريات (الحقت بفريق الكرة أضرارا عديدة) وعدم التعقيب من جانب النادي على التأجيلات المتكررة للمباريات حرصًا على استقرار المسابقة وتهدئة الأجواء أملًا أن يطلع الكل بمسئولياته ويحافظ على حقوق كل الأطراف.. وشهد الاجتماع أيضًا مناقشات طويلة حول الضرر البالغ الذي سوف يلحق بالنادي الأهلي مجددًا من جراء عدم استكمال مسابقة الدوري قبل انطلاق بطولة الأمم الأفريقية. وحاجته إلى فترة زمنية تكفي للتجهيزات الفنية والإدارية. في ذات الوقت ينتهي القيد الأفريقي للأندية المصرية المشاركة في البطولات الأفريقية يوم 31/7/2019. وبالتالي لن يكون هناك وقت سوى أسبوع واحد فقط للقيام بكل ما سبق الإشارة إليه. فضلًا عن خطورة تلاحم المواسم والتي تسببت في إصابات اللاعبين وفقدانهم لمستواهم البدني الفني.

وانطلاقًا من الثوابت وحرصًا على مصلحة النادي الحالية وفي الموسم الجديد قرر مجلس الإدارة في نهاية اجتماعه الطارئ ما يلي:
1- عدم استكمال مسابقة الدوري حال تأجيل أي من مباريات النادي إلى ما بعد بطولة الأمم الأفريقية وحفظ حق النادي الأهلي المشروع في الحصول على فترة راحة كافية بين الموسم الحالي والقادم. بما يضمن راحة لاعبيه وقيام النادي بالتجهيزات الفنية والإدارية المناسبة للموسم الجديد. تفاديًا لما تحمله الأهلي وحده دون غيره خلال السنوات الثلاث الماضية ولاعبوه وجماهيره من تبعات كثيرة بسبب تلاحم المواسم على نحو غير مسبوق في العالم.

2- عدم خوض بقية مباريات الدوري إلا بعد الانتهاء من إقامة كل المباريات المؤجلة لكافة الفرق قبل انطلاق مباريات الأسبوع الـ٣٤ للدوري قياسًا بما جرى مع النادي الأهلي بخصوص العامل الزمني عند أداء مبارياته المؤجلة في السابق.

3- الرفض القاطع لإقامة مباريات الأسبوع الأخير للدوري إلا في وقت واحد بما يضمن العدالة وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية سواء في المقدمة أو التي تصارع من أجل البقاء.

4- عدم الممانعة في أداء المباريات المؤجلة من كأس مصر خلال الفترة التي تقام فيها المباريات المؤجلة من بطولة الدوري طالما هناك رغبة لدى اتحاد الكرة لاستكمال المسابقتين هذا الموسم.

5- مطالبة اتحاد الكرة بالإعلان عن جدول ثابت لجميع المباريات المتبقية في بطولتي الدوري والكأس يحقق العدالة بين الجميع ولا يتم تغييره في اللاحق لأي سبب خاصة وأن الأندية تحتاج إلى وقت كاف للتجهيز والإعداد للموسم الجديد.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات