الإثنين 20 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

تفاصيل جديدة في مقتل عامل على يد زوجته وعشيقها في فيصل

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


قال مصدر أمني: إن كاميرات المراقبة كشفت لغز مقتل عامل داخل شقته في منطقة فيصل، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجنى عليه وعشيقها ليتمكنا من الزواج.

وأضاف المصدر أن الكاميرات كذبت رواية الزوجة التي ادعت أن مجهولين اقتحموا الشقة لسرقة محتوياتها، وعندما حاول المجني عليه التصدي لهم تعدوا عليه وألقوه داخل حمام الشقة وفروا هاربين، وتبين دخول وخروج شخص واحد قبل وأثناء اكتشاف الجريمة، وتم تحديد هويته والقبض عليه.

وأوضح المصدر، أنه بتضييق الخناق على زوجة المجنى عليها وبمواجهتها بتفريغ الكاميرات، اعترفت بتخطيطها مع عشيقها لقتل زوجها، مضيفة، أنها استغلت تواجد زوجها داخل الحمام، وأدخلت عشيقها لداخل الشقة وتعدوا على المجنى عليه بتسديد عدة طعنات له حتى سقط على الأرض مفارقا الحياة مع أذان الفجر.

البداية عندما تلقى قسم شرطة الهرم، بلاغا من الأهالي يفيد بمقتل عامل داخل شقة في فيصل، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص عثر على جثة عامل داخل حمام شقة وبه عدة طعنات.

وبسؤال زوجته قالت إن مجهولين اقتحموا الشقة فجرا واعتدوا عليه بالضرب وطعنوه حال محاولتهم سرقة محتويات الشقة وفروا هاربين.

وكشفت التحريات، أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجنى عليه وعشيقها، لوجود علاقة غير شرعية بينهما، وقررا التخلص من الزوج حتى يتمكنا من الزواج.

وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة تمكن رجال المباحث من ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.