الإثنين 24 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

الأمن يضبط تاجر مخدرات بحوزته أسلحة وهاتف ثريا في مطروح

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية



نجحت أجهزة مكافحة المخدرات بالاشتراك مع قطاع الأمن العام، في ضبط أحد العناصر الإجرامية بمطروح وبحوزته عدد كبير من الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وكمية من مخدر الحشيش.

وتابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات عنصرين من العناصر الإجرامية الخطرة تخصصا في الاتجار بالمواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة على نطاق واسع بمنطقة الجفيرة بدائرة قسم شرطة الضبعة بمطروح، وقد أمكن رصدهما والوقوف على نشاطهما الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات والتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن مطروح وقوات الأمن المركزي والإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة تم القيام بحملة أمنية مكبرة استهدفت تلك العناصر أسفرت عن ضبط أحدهما بقرية الجفيرة وبحوزته 10 طرب لمخدر الحشيش وزنت (1 كيلو جرام)، وبندقية آلية عيار 7،62×39 مم، و9 بنادق خرطوش عيار 12 مم، طبنجة عيار 9 مم بالخزينة الخاصة بها، طبنجة صوت يشتبه في كونها معدلة لإطلاق الأعيرة النارية، و3950 طلقة نارية مختلفة الأعيرة، و2 خزينة بندقية آلية، وجهاز (GPS)، وهاتف ثريا، سيارة تستخدم في نقل وتهريب المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر، ومبلغ مالي، و2 هاتف محمول.

بمواجهة المتهم اعترف بنشاطه الإجرامي بالاشتراك مع المتهم الهارب وحيازته للمضبوطات وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.



Last Update : 2020-02-20 09:45 AM # Release : 0061