الثلاثاء 21 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

أيمن مشالي يعدد مزايا مشاركة "الزمالك 2004" في دورة الشارقة بالإمارات


أكد أيمن مشالي، المشرف على فريق الزمالك لكرة القدم مواليد 2004، على استفادة اللاعبين خلال المشاركة في بطولة الشارقة الدولية الودية بالإمارات، خاصة أنها احتكاك قوي مع مدارس مختلفة، مشيدا بقوة البطولة وأداء الفريق خلال مواجهات الدورة.

وأشار "مشالي" في تصريحات خاصة، إلى أن الجالية التي تابعت مباريات الزمالك في البطولة، أشادت بالفريق واللاعبين، مضيفا أن الزمالك من الأندية ذات الشعبية الكبيرة في البلاد العربية، مؤكدا أن نادي الشارقة والاتحاد الإماراتي وجه الشكر للقلعة البيضاء، على تلبية الدعوة والتواجد في البطولة في نسختها الثالثة.

وأثني "مشالي" على إدارة نادي الزمالك وأمير مرتضى المشرف العام على الكرة، على الاهتمام بقطاع الناشئين والمشاركة في تلك الدورات الدولية وإكساب الخبرات للاعبين الصغار.

وعادت في الساعات الأولى من صباح اليوم بعثة فريق الزمالك لكرة القدم مواليد 2004، بعد الحصول على المركز الثاني، في بطولة الشارقة الدولية لكرة القدم للناشئين، بالنسخة الثالثة، التي أقيمت على الملعب الفرعي لنادي الشارقة فرع سمنان مؤخرا بمشاركة 6 فرق هي الشارقة والوصل وخورفكان من الإمارات والزمالك المصري والوحدات الأردني والعربي الكويتي.

وتوج الشارقة بلقب البطولة بعد فوزه على الوحدات الأردني 2-1، بينما خسر الزمالك أمام العربي 1-0، في ختام الدورة، ورفع الشارقة رصيده إلى 12 نقطة متربعا على الصدارة، وجاء الزمالك في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، وبفارق الأهداف عن الوصل الثالث.

كما حصل حسن سمير صانع ألعاب الزمالك على جائزة أفضل لاعب في البطولة.