السبت 18 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

عمر خيرت يتألق في حفل إطلاق "أورا" أول مشروعاتها بالشيخ زايد (صور)


تألق الموسيقار عمر خيرت بعزف عدد من مؤلفاته الشهيرة، خلال حفل السحور الرمضانى الذي إقامته شركة أورا ايجيبت للاستثمار العقارى، بمناسبة إطلاق مشروعها الجديد "ZED"، والواقع في قلب مدينة الشيخ زايد بحضور الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، والمهندس نجيب ساويرس رئيس مجلس إدارة الشركة، والمهندس خالد عباس نائب وزير الإسكان وعدد من قيادات هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة والإعلاميين.

ويعد مشروع "ZED"، الأول من نوعه في مصر بإجمالي حجم استثمارات يصل إلى 35 مليار جنيه ويمتد على مساحة 165 فدانا يتوسطها حدائق في قلب المشروع.

وقال المهندس نجيب ساويرس رئيس مجلس إدارة شركة أورا: "نحن في أورا لا نرى أنفسنا مجرد مطورين عقاريين، ودائما ما ننظر إلى مشروعاتنا على أنها موجودة لسد فجوة في السوق فهي مصممة لإحداث الفارق ونشر السعادة فنحن نتبنى مفاهيم الإبداع والابتكار والاستدامة والتصميم في كل مشروع وهذا ما سيقدمه "ZED" لمدينة الشيخ زايد".

ومن المقرر أن تفتح حديقة الشيخ زايد المركزية أبوابها للمواطنين في 6 أكتوبر المقبل، حيث تقع الحديقة على مساحة 65 فدانا لتوفر الراحة والهدوء للسكان الذين يفضلون العيش بعيدا عن ضوضاء المدينة وازدحامها.

وتقوم شركة أورا بتطوير الحديقة لتصبح حديقة حديثة ومتطورة تضاهي أفضل الحدائق العالمية، حيث تتضمن مجمع رياضي عالمي مخصص للمواطنين، ومن خلال حديقة الشيخ زايد المركزية، تهدف شركة أورا لتقديم مفهوم جديد لحياة الترفيه في الحدائق بمصر، وهو ما يعد تأكيدا لما تقوم به الشركة من أنشطة لخدمة المجتمع.