الأربعاء 22 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

ضبط ربة منزل استولت على مليوني جنيه بتوكيل مزور من أحد البنوك

صوره ارشيفيه
صوره ارشيفيه


ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة، القبض على ربة منزل اشتركت مع آخرين في الاستيلاء على 2 مليون و40 ألف جنيه بموجب توكيل مزور من أحد البنوك.

تلقت قسم شرطة الأميرية بلاغا من أحد البنوك بقيام ربة منزل "بهية.م" بسحب مبلغ مالى 2 مليون و40 ألف جنيه بتوكيل مزور من أحد الحسابات، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات توصلت أجهزة الأمن بأن ربة منزل وراء ارتكاب الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن الرائد محمد أبو وكيلة معاون مباحث القسم من ضبطها وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة وأشارت إلى أنها كانت تتلقى مبالغ مالية من أحد أقاربها في دولة الإمارات وتقوم بتغيير العملات إلى العملات الوطنية، وتعرفت على شخصين أثناء تواجدها بمكتب صرافة طلب منها سحب مبلغ مالي من أحد البنوك بتوكيل من أحد الأشخاص مقابل تقاضى 100 ألف جنيه.

وأضافت أمام العقيد شريف أبو المعالى مفتش مباحث الأموال العامة، بأنها بالفعل تم الاتفاق وتوجهت إلى أحد البنوك بمنطقة الجيزة وقامت بسحب مبلغ مالى بقيمة 2 مليون و40 ألف جنيه بموجب توكيل والذي تبين بأنه مزور فيما بعد، وقامت بتسليم المبلغ المالى إلى الشخصين اللذين اتفقا معها.

وبإرشادها أمكن التوصل إلى هوية أحد المتهمين وتكثف الجهود لضبط 3 متهمين آخرين متورطين في الواقعة، وتحرر المحضر رقم 5856 لسنة 2019، وأمرت النيابة بحبس ربة منزل وآخر 4 أيام على ذمة التحقيقات وضبط وإحضار آخرين.