X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 20 يونيو 2019 م
رئيس مجلس النواب يصل القاهرة قادما من الصين وزير رياضة مدغشقر يصل مطار القاهرة لحضور افتتاح الأمم الأفريقية مصرع وإصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارتين بأسيوط تعرف على تأخيرات قطارات السكة الحديد بجميع الخطوط اليوم مجلس الوزراء يسحب الجنسية المصرية من فلسطيني مواليد سوريا التخطيط: مصر من أوائل الدول في وضع إستراتيجية ٢٠٣٠ ضبط مناظير طبية بنصف مليون جنيه بحوزة راكب في مطار القاهرة جهاز "القاهرة الجديدة" يطالب أصحاب المصانع والمحال المخالفة بتوفيق أوضاعهم أسعار البقوليات اليوم.. والفول يسجل 24 جنيها 4 قرارات لرئيس الوزراء مصر وأمريكا يبحثان التعاون في مشروعات البنية الأساسية بأفريقيا اسعار اللحوم اليوم الخميس 20/ 6/ 2019 المالية: حوافز ضريبية وجمركية وتمويلية بالقانون الجديد للمشروعات الصغيرة بعد جراحة دقيقة لزراعة القرنية.. 3 أشقاء يرون النور بعد 30 عاما من الظلام رئيس الإنجيلية يلتقي ممثل مجلس المطارنة الألمان اتحاد العمال يستنكر تصريحات أردوغان ويعتبرها استمرارا لمسلسل هزلي القومي للبحوث يعلن إنشاء بنك معلومات الأراضي المصرية.. تعرف على التفاصيل أمن سوهاج يكشف تفاصيل واقعة مقتل عامل على يد زوجته وعشيقها شهادة "قيد الحياة" تعيد 40 ألف جنيه معاشًا لأسرة مصرى توفى في إيطاليا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ضبط ربة منزل استولت على مليوني جنيه بتوكيل مزور من أحد البنوك

الخميس 23/مايو/2019 - 10:51 م
صوره ارشيفيه صوره ارشيفيه حسن رياض
 
ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة، القبض على ربة منزل اشتركت مع آخرين في الاستيلاء على 2 مليون و40 ألف جنيه بموجب توكيل مزور من أحد البنوك.

تلقت قسم شرطة الأميرية بلاغا من أحد البنوك بقيام ربة منزل "بهية.م" بسحب مبلغ مالى 2 مليون و40 ألف جنيه بتوكيل مزور من أحد الحسابات، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات توصلت أجهزة الأمن بأن ربة منزل وراء ارتكاب الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن الرائد محمد أبو وكيلة معاون مباحث القسم من ضبطها وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة وأشارت إلى أنها كانت تتلقى مبالغ مالية من أحد أقاربها في دولة الإمارات وتقوم بتغيير العملات إلى العملات الوطنية، وتعرفت على شخصين أثناء تواجدها بمكتب صرافة طلب منها سحب مبلغ مالي من أحد البنوك بتوكيل من أحد الأشخاص مقابل تقاضى 100 ألف جنيه.

وأضافت أمام العقيد شريف أبو المعالى مفتش مباحث الأموال العامة، بأنها بالفعل تم الاتفاق وتوجهت إلى أحد البنوك بمنطقة الجيزة وقامت بسحب مبلغ مالى بقيمة 2 مليون و40 ألف جنيه بموجب توكيل والذي تبين بأنه مزور فيما بعد، وقامت بتسليم المبلغ المالى إلى الشخصين اللذين اتفقا معها.

وبإرشادها أمكن التوصل إلى هوية أحد المتهمين وتكثف الجهود لضبط 3 متهمين آخرين متورطين في الواقعة، وتحرر المحضر رقم 5856 لسنة 2019، وأمرت النيابة بحبس ربة منزل وآخر 4 أيام على ذمة التحقيقات وضبط وإحضار آخرين.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات