رئيس التحرير
عصام كامل

إخماد حرائق محدودة بـ3 منازل في البحيرة


تمكنت الحماية المدنية بالبحيرة من السيطرة على نشوب حريق بمنزلين بمنطقة كفر سليم بكفر الدوار يمر من فوقهما أسلاك تيار ضغط عالٍ، وحريق داخل شقة بمدينة إيتاي البارود بسبب تسرب غاز من غرفة المطبخ.


وتلقى اللواء "مجدى القمري" مدير أمن البحيرة إخطارا من العميد "عادل محبوب"، مأمور قسم شرطة كفر الدوار، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بسماع صوت شرز قوي من التيار العالي بالمنطقة، وهروب الأهالي من المنازل بعد سقوط الشرز على أسطح المنزل ما أدي إلى حدوث اشتعال للنيران.

وعلى الفور انتقل المقدم "بهاء الكردي" رئيس وحدة الدفاع المدني بكفر الدوار، وسيارات الإطفاء والرائد "حسام أبو وافية"، رئيس المباحث، وتم إبلاغ إدارة موقع الغاز الطبيعي للمتابعة لوجود غاز بالمنطقة والسيطرة على الحريق بعد التواصل من شركة توزيع كهرباء كفر الدوار.

كما تلقى إخطارا من العميد "محمد زايد"، مأمور مركز شرطة إيتاى البارود، يفيد بنشوب حريق داخل شقة، وعلى الفور انتقل الرائد "محمد ملكه"، رئيس وحدة الدفاع المدني بإيتاى البارود لمكان الحريق وتم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء والإسعاف لمكان الحادث، وتمت السيطرة دون حدوث إصابات، وبالفحص تبين تسرب غاز داخل المطبخ بشقة مِلك "محمد. ع. ب" وتم تحرير محضر بالواقعة.

وجارٍ العرض على النيابة العامة للتحيق.
الجريدة الرسمية