السبت 22 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

تخصيص رقم "واتس آب" لتلقي بلاغات الإصابة بالإجهاد الحراري ببني سويف

المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف
المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف


أعلنت محافظ بني سويف، اليوم الخميس، تخصيص رقم على "واتس آب" وهو (01018460099) أو الخط الساخن 114 لتلقي بلاغات المواطنين عن حالات إصابة بالإجهاد الحراري، بسبب ارتفاع درجة الحرارة.

وأكد المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف، في بيان له، رفع درجة الاستعداد القصوى بكافة المنشآت الخدمية الحيوية كالمستشفيات العامة والمركزية والجامعية والخاصة والوحدات الصحية، وأيضا في مرافق الكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحي والإسعاف والحماية المدنية، تحسبا لأية طوارئ بسبب ارتفاع درجة الحرارة والاستعداد لاستقبال أي حالات إصابة بالإجهاد بسبب الحرارة والتعامل الفوري معها.

وشدد المحافظ على مسئولي غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة،وغرف العمليات الفرعية بالوحدات المحلية ومديريات الخدمات بالتواصل الدائم على مدار الساعة لرصد أية مشكلات أو طوارئ وسرعة رفع لمكتبه أو السكرتير العام حتى يتم التعامل المناسب معها دون تفاقمها، بالإضافة إلى استقبال الشكاوى عن طريق الصفحة الرسمية للمحافظة، وخدمة الـ"واتس آب" أو الخط الساخن.

وناشد الدكتور عبد الناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة جميع المواطنين بعدم التعرض المباشر لأشعة الشمس في ظل الارتفاع الشديد في درجات الحرارة ومع صيام شهر رمضان والالتزام بإجراءات السلامة وتوخى الحذر وخاصة سائقي السيارات على الطرق الرئيسية.



Last Update : 2020-02-20 09:45 AM # Release : 0061