X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 26 يونيو 2019 م
برلماني: حان وقت حل مشكلة عمال التشجير "الثروة الداجنة" تناقش اليوم آليات منع تداول الطيور الحية قوات الأمن تسلم بوكليت "الجغرافيا والكيمياء" للجان الثانوية العامة بأسيوط (صور) "الجنايات" تستكمل اليوم إعادة محاكمة المتهمين بـ"اقتحام الحدود الشرقية" مقترحات النواب للتصدي لبيزنس المقابلات الشخصية بالمدارس الخاصة رانيا يوسف تنشر فيديو من داخل الجيم: التمرين يعالج التوتر والضغط أمينة ضيفة شيرين حمدي في "ON Set".. الجمعة "الثروة الداجنة": 5 جنيهات تراجع في أسعار الكتكوت ابنتا سامح حسين يشاهدان بروفة مسرحيته الجديدة "خليك متفائل" اليوم.. نظر استئناف عدم الاختصاص في فرض الحراسة على "الأطباء" تعرف على مفهوم اتفاق غير نقدي بين مصر وصندوق النقد الدولي جورج وسوف يحيي حفلًا في بيروت.. 6 يوليو تحرير 4 آلاف مخالفة مرورية خلال حملات أعلى الطرق برنامج "شارك" يستضيف صناع جمعية "أصدقاء الخير".. غدا نائب: تقسيم المحافظات ضروري مع اقتراب الاستحقاقات الانتخابية مواد البناء تتوقع ارتفاع الأسعار ١٥ ٪ محافظ الدقهلية: رفع 35.5 ألف طن تراكمات من مقلب تمي الأمديد تحرير 1046 مخالفة تموينية و1121 قضية ظواهر سلبية بوسائل النقل "هنا أفريقيا" برنامج جديد على شاشة "أون سبورت"



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"مستثمري جنوب سيناء": فقدنا 50% من أسطول النقل السياحي

الأربعاء 22/مايو/2019 - 11:44 م
عاطف عبد اللطيف عضو عاطف عبد اللطيف عضو جمعية مستثمري جنوب سيناء محمد الدمرداش
 
أكد عاطف عبد اللطيف، عضو جمعية مستثمري جنوب سيناء أن القطاع السياحى فقد 50% من أسطول النقل السياحى، بسبب فترة الركود التي شهدها القطاع خلال الفترة الماضية.

وكشف خلال لقائه بفضائية «النيل الإخبارية»، أن القطاع السياحي بحاجة لاستيراد اتوبيسات سياحية حديثة مجهزة للعمل في مصر، وأن السياحة في مصر بحاجة لعدد كبير من أسطول النقل السياحى الجيد، مطالبا الدولة بإنشاء مصنع لإنتاج اتوبيسات سياحية.

وقال إن القطاع السياحى تعرض لبعض المشكلات التي أرهقته، والتي منها ارتفاع فائدة القروض للقطاع، والتي تصل إلى 21%، وأن العاملين بالقطاع طالبوا البنك المركزى، بإطلاق مبادرة لإتاحة الفرصة للعاملين بالقطاع لإعادة هيكلة فنادقهم أو أتوبيساتهم أو قراهم السياحية.

وأضاف أن السياحة أهم وأخطر الملفات في العالم، لأنه يعتمد على العنصر البشري المدرب، مشيرا إلى أن بداية التحسن الإيجابى للحركة السياحية كان في بداية 2018.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات