الثلاثاء 28 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

بسبب ركن سيارة.. ضبط 10 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بأرض اللواء


في أقل من دقائق معدودة، تمكنت مباحث العجوزة من فض مشاجرة بالأسلحة النارية بمنطقة أرض اللواء وضبط 10 أشخاص من الطرفين تم تحرير محضر وإخطار اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

تلقى اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من العميد عمرو طلعت مدير مباحث قطاع الشمال يفيد بنشوب مشاجرة بين قائد سيارة وصاحب كشك بمنطقة أرض اللواء بسبب رفض الأخير ركن السيارة أمامه دون استئذان.

وعلى الفور وجه اللواء محمد عبد التواب نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، العقيد عمرو البرعي مفتش فريق البحث بالدفع بتعزيزات أمنية بقيادة المقدم مصطفى خليل رئيس مباحث قسم العجوزة والرائد أحمد منتصر معاون أول رئيس مباحث قسم العجوزة إلى محل حدوث المشاجرة وتم فرض كردون أمني، والسيطرة على الموقف، وضبط 10 من أطراف المشاجرة.

ودلت التحريات على نشوب مشادة كلامية بين قائد سيارة وصاحب كشك لبيع الحلوى بمنطقة أرض اللواء حيث استعان فيها كل منهم بأنصاره، ووقعت اشتباكات بالأسلحة النارية، وأسفرت عن إصابة عدد من الأشخاص وتحطيم السيارات والمحال بالمنطقة.

وعلى الفور أمر اللواء فخر العربي نائب مدير أمن الجيزة بنقل المصابين إلى المستشفى للعلاج، وحرر محضر بالواقعة، وبمواجه المتهمين المضبوطين أقروا أمام العميد أيمن الجيار مأمور قسم العجوزة على النحو المشار إليه في التحريات تم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات.