X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 24 يونيو 2019 م
الهجرة تشيد بنجاح أول مؤتمر للمرأة العربية المهاجرة بكندا محافظ شمال سيناء يجدد تحذيره لأصحاب المباني غير مكتملة التشطيب قوى الشرقية تحتفل بالعمالة غير المنتظمة وتسلم 32 شهادات أمان ملحم زين يطلق ألبومه الجديد من الشمال اللبناني (صور) شيكابالا في الزمالك لحسم مصيره مع الفريق تفاصيل مقترح منطقة البحيرة لدوري القسم الثالث في الموسم الجديد يوم ترفيهي لمرضى الفشل الكلوي بمستشفى الطور في جنوب سيناء جماهير الزمالك تساند منتخب تونس دعمًا لفرجاني ساسى (فيديو وصور) امم افريقيا 2019 | جماهير تونس تتوافد لملعب السويس لحضور لقاء أنجولا (صور) مجلس النواب يوافق على ٦ اتفاقيات دولية رفع الجلسة العامة للبرلمان.. ومعاودة الانعقاد ٧ يوليو الأوقاف تعلن أسماء المؤهلين في مسابقة مساجد النذور الكبرى مهاجم كوت ديفوار يهدر فرصة الهدف الأول بغرابة (فيديو) نتيجة الصف الأول الثانوي | إعلان نتيجة الصف الأول الثانوى العام على موقع الوزارة اليوم أسماء المزارعين المستحقين للتعويضات في شمال سيناء برلماني يطالب بخصخصة الخدمات والتوسع في ميكنتها الفنادق: البدء في تطوير البنية التحتية لملائمة مفهوم السياحة الميسرة النواب يوافق نهائيا على خطة التنمية 19/2020 بموارد 7 تريليون جنيه خبراء: الشركات الناشئة تقود النمو السريع لاقتصاديات مصر والعالم



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محافظ الغربية: مساعدات بـ350 ألف جنيه لقرية ميت حبيب (صور)

الأربعاء 22/مايو/2019 - 06:10 م
محمد عصر
 
شهد اللواء هشام السعيد محافظ الغربيةن اليوم انطلاق أعمال مبادرة حياة كريمة بقرية ميت حبيب مركز سمنود والتي تعد خامس قرية نفذت بها المبادرة بعد قرى طنبارة وميت الليت ودقرن وكوم علي، وذلك ضمن تسع قرى أكثر احتياجًا تم اختيارهم على مستوى مراكز المحافظة لتنفيذ المرحلة الأولى من المبادرة.

جاء ذلك خلال الاحتفالية التي حضرها محافظ الغربية بالقرية لتوزيع مساعدات مالية وعينية على أهالي القرية بالإضافة إلى تنظيم قافلة طبية. حيث تجاوزت قيمة أعمال المبادرة بالقرية 350 ألف جنيه يستفيد منها ٧٦٦ أسرة وذلك بمشاركة عدد من الجمعيات الأهلية المتمثلة في الجمعية الشرعية ومؤسسة التكافل وجمعية الأورمان وجمعية بداية وجمعية أولاد عبيد وجمعية الهلال الأحمر وجمعية ابن النفيس وجمعية قلوب أصحاء.

بدأت الاحتفالية بالسلام الجمهوري ثم تلاوة مباركة من آيات الذكر الحكيم ثم كلمة محافظ الغربية التي قدم خلالها الشكر لكل من شارك في تنفيذ هذه المبادرة مؤكدًا على متابعته لأعمال تنفيذ هذه المبادرة في جميع قرى المرحلة الأولى منها مما يعود بالنفع على المواطنين البسطاء.

كما أكد أيضًا على أهمية تنويع وتوزيع العمل الخيرى وعدم اقتصاره على مكان معين أو فئة معينة لتوفير حياة كريمة لأكبر عدد ممكن من المواطنين. وفى سياق متصل أشار في كلمته إلى اهتمامه الكبير بالقرى والعزب ونقل كافة الخدمات إليهم على غرار الخدمات التي توجد بالمدن من أجل توفير حياة كريمة لمواطني المحافظة كافة.

وخلال الحفل قام محافظ الغربية بتوزيع مساعدات مالية على ١٥٠ أسرة بقيم تتراوح من ٥٠٠ إلى 1000 جنيه، وكذا تسليم جهاز لأربعة عرائس بالقرية كما قام أيضًا بتوزيع سلع تموينية ولحوم ودقيق على ٧٠٠ أسرة بالقرية.

كما تفقد محافظ الغربية القافلة الطبية التي نظمت للكشف بالمجان على أهالي القرية حيث تضم عيادة الكشف المبكر عن أمراض روماتيزم القلب لأطفال القرية وكذا عيادة الرمد والأنف والأذن والحنجرة.

وخلال لقاء محافظ الغربية بمواطنى القرية للوقوف على مشاكلهم الفعلية حيث وجه وكيل وزارة القوى العاملة بتوفير فرص عمل بالقطاع الخاص لعدد من المواطنين كما أصدر تعليماته لوكيل وزارة الصحة بالسير في إجراءات علاج عدد من المواطنين على نفقة الدولة نظرًا لظروفهم الصحية ووجه وكيل وزارة التضامن الاجتماعى أيضًا ببحث ملفات عدد من المواطنين الذين اشتكوا من عدم صرف معاش تكافل وكرامة.
محافظ الغربية: مساعدات بـ350 ألف جنيه لقرية ميت حبيب (صور)
محافظ الغربية: مساعدات بـ350 ألف جنيه لقرية ميت حبيب (صور)
محافظ الغربية: مساعدات بـ350 ألف جنيه لقرية ميت حبيب (صور)
محافظ الغربية: مساعدات بـ350 ألف جنيه لقرية ميت حبيب (صور)
محافظ الغربية: مساعدات بـ350 ألف جنيه لقرية ميت حبيب (صور)
محافظ الغربية: مساعدات بـ350 ألف جنيه لقرية ميت حبيب (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات