الثلاثاء 21 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

قراءة فنية أخيرة في حسابات لاسارتي قبل مواجهة الإسماعيلي

 لاسارتي
لاسارتي


يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الإسماعيلي في العاشرة مساء اليوم الأربعاء على إستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الثامن عشر بمسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى الأهلي لمواصلة انتصاراته اليوم أمام الدراويش من أجل الوصول إلى النقطة 76 في بنك جدول الدوري.

وتستعرض السطور التالية قراءة فنية لحسابات مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قبل حصار الإسماعيلي الليلة. 

بات من المنتظر أن يبدأ الأهلي بمحمد الشناوي في حراسة المرمى أمامه محمد هاني وأيمن أشرف وياسر إبراهيم وعلي معلول وفي خط الوسط عمرو السولية وأحمد فتحي وفي الأمام حسين الشحات وصالح جمعة ورمضان صبحي ومروان محسن.

ويحتفظ مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بالعديد من الأوراق الرابحة على مقاعد البدلاء في مواجهة اليوم يأتي في مقدمتهم وليد سليمان حال عدم الدفع به أساسيا على حساب صالح جمعة بالإضافة إلى جونيور أجايي والمغربي وليد أزارو حال عدم الدفع به أساسيا على حساب مروان محسن المرشح لخوض اللقاء من بدايته، بالإضافة إلى حسام عاشور لاعب خط وسط الفريق حال الإبقاء عليه احتياطيا لصالح أحمد فتحي المرشح لقيادة خط الوسط على حساب حمدي فتحي الذي يغيب للإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثالث في مباراة إنبي الأخيرة.