الجمعة 24 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

انتظام حركة السيارات بالطرق قبل الإفطار.. ومصرع وإصابة 9 أشخاص في الجيزة


لقى5 أشخاص مصرعهم فيما أصيب 4 آخرين في انقلاب ميكروباص بترعة الجيزاوية بالجيزة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الدفاع المدنى وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة لاتخاذ الاجراءات اللازمة.

وفى سياق متصل، كثفت الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء عصام شادي مدير الإدارة، بالاشتراك مع إدارات المرور بمديريات الأمن، أول أيام شهر رمضان المبارك، من التواجد المروري والدفع بسيارات الإغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعي والدراجات البخارية مع تكثيف التواجد من الضباط والأفراد خلال أوقات الذروة ووقت الإفطار لتسهيل الحركة المرورية.

وقامت الإدارة العامة للمرور، بتوفير ونشر عدد من سيارات الإغاثة المرورية تم توزيعها على جميع أقسام الطرق، تقوم بمساعدة قائدي السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق أو حوادث للسيارات من خلال رقم التليفون 01221110000.

من جانبه قال الرائد محمد الشربينى مشرف غرفة عمليات المرور المركزى، بأنه تم تعزيز الخدمات أعلى الطريق الدائرى الذي يشهد زحام شديد قبل وقت الإفطار، فضلا عن تعزيز الخدمات أعلى طرق الصعيد والسريعة لتسهيل على المواطنين الوصول إلى وجهتهم ومنع التكدسات.

وشهدت الحركة المرورية، بمحور صلاح سالم والأوتوستراد والنصر والمشير، وكباري أكتوبر، والجلاء و15 مايو، وشوارع فيصل والهرم، وصولا إلى ميادين الجيزة، وجامعة القاهرة، وبين السرايات، وشارع التحرير وصولا إلى البحوث، الكورنيش، معدلات سير طبيعية، بالتزامن مع وقت الإفطار، وسط انتشار مكثف لرجال المرور.

وأغلق رجال المرور، نفق الأزهر لمدة نصف ساعة، تحسبا لوقوع حوادث سير أثناء الإفطار، وشهد محور 26 يوليو، أمام القادم من مناطق أكتوبر، في طريقه إلى الجيزة، وأعلى ميدان لبنان، سيولة مرورية في حركة السيارات، التي انتظمت أعلى كوبري أكتوبر، و15 مايو، ومناطق وسط البلد، ومحور صفط اللبن للمتجه، إلى مناطق الجيزة.