السبت 29 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

حسام البدري: سعيد بانضمام خماسي بيراميدز لقائمة المنتخب

حسام البدري، رئيس نادي بيراميدز
حسام البدري، رئيس نادي بيراميدز


عبر حسام البدري، رئيس نادي بيراميدز، عن شعوره بالسعادة البالغة بعد انضمام 5 لاعبين من الفريق لقائمة المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر في الفترة بين 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبلين.

وقال البدري إنه يتمنى التوفيق للمنتخب الوطني في تحقيق اللقب القاري خاصة أن الجماهير المصرية متعطشة لاستعادة لقب بطولة كأس الأمم الأفريقية بعد غياب.

وأوضح أن بيراميدز نجح في تقديم 5 نجوم مميزين للمنتخب الوطني في مهمته لأمم أفريقيا مؤكدًا أن السنوات القادمة ستشهد دعمًا أكبر لجميع المنتخبات في ظل السياسة التي تنتهجها إدارة النادي بقيادة تركي آل الشيخ مالك بيراميدز.

وأشار إلى أن تجربة بيراميدز منذ اللحظة الأولى كان هدفها دعم الكرة المصرية وتطويرها موضحًا أنه سعيد بوجود الخماسي عبد الله السعيد وأحمد الشناوي حارس المرمى وأحمد أيمن منصور ونبيل عماد دونجا وعمر جابر في قائمة الفراعنة.

وأوضح أن هذه الاختيارات تؤكد نجاح تجربة بيراميدز في تقديم الدعم للمنتخب الوطني بنجوم كبار ودوليين مؤكدًا أن هناك العديد من اللاعبين يستحقون التواجد في المنتخب ولكن رؤية المدرب المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب يجب احترامها.

وشدد البدري على الدعم الكامل للمنتخب الوطني في مهمته القومية لتحقيق اللقب القاري على أرض مصر بعد أن غابت هذه البطولة عن مصر منذ عام 2010.

وأوضح أن عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق يعد إضافة مهمة للمنتخب الوطني في هذه المرحلة المهمة استعدادًا لبطولة كأس الأمم الأفريقية مؤكدًا أن السعيد يملك الخبرات الطويلة التي تجعل وجوده ضرورة للمنتخب الوطني.



Last Update : 2020-02-27 12:36 PM # Release : 0063