الجمعة 28 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

الطيران تستضيف تدريبات منتخب جنوب أفريقيا بكأس أمم أفريقيا

مطار القاهرة الدولي
مطار القاهرة الدولي


أعلنت وزارة الطيران المدني، عن استضافة تدريبات منتخب جنوب أفريقيا خلال مشاركته ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقررة إقامتها في مصر في الفترة من 21 يونيو وحتى الـ 19 من يوليو المقبلين، بملعب نادي ايروسبورت التابع للوزارة.

وأكدت الوزارة أنه تم الانتهاء من توفير كافة الخدمات المطلوبة لبعثة أفراد منتخب جنوب أفريقيا، حيث تم تجهيز شاشات عرض عملاقة لأفراد النادي لمتابعة مباريات البطولة.

وكان مطار القاهرة الدولي، أعلن عن انتهاء استعداداته لاستقبال المنتخبات المشاركة في البطولة من خلال وضع لافتات تحمل شعار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" والبطولة، فضلا عن تعليق أعلام الدول التي تأهلت منتخباتها للمشاركة في البطولة التي تستضيفها مصر.

وكلف الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني، بتخصيص صالة (4) لاستقبال البعثات الرياضية المشاركة في هذا الحدث، كما أعلن عن إطلاق اسم البطولة على الصالة خلال فترة انعقادها في مصر، ووجه بتخصيص كاونترات ولوحات إرشادية لتقديم التسهيلات للمشاركين والوفود فضلًا عن تكوين فرق عمل من العلاقات العامة بشركتي ميناء القاهرة الجوى ومصر للطيران يرتدون زى مخصص لتسهيل وسرعة إنهاء إجراءات وصول وسفر الوفود المشاركة.

كما وجه بتقديم كافة سبل الدعم والخدمات لجميع الفرق والوفود الأفريقية والدولية المشاركة من أجل إنجاح هذا الحدث الهام وخروجه بالصورة المشرفة التي تليق بمكانة مصر أمام دول العالم.



Last Update : 2020-02-27 12:36 PM # Release : 0063