X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 19 يونيو 2019 م
محافظ جنوب سيناء يلتقى بوفد من رجال الأعمال اليونانيين شروط تصدير شحنات البصل للسعودية والشهادات المطلوبة الحجر الزراعي يعلن اشتراطات محطات تجهيز وتعبئة البصل الطازج للتصدير التموين: شراء٢٩٠ ألف طن قمح من رومانيا وروسيا "الإسكان" تسلم أول أراضي المنصورة الجديدة للشركات الفائزة الشهر المقبل إيمان الشميطي تحقق 3 ملايين مشاهدة بأغنيتها "ما مل قلبك" الصحة: فرق طبية لسرعة الانتهاء من تطبيق التأمين الصحي تجهيز 8 شاشات عملاقة لعرض مباريات أمم أفريقيا بالوادي الجديد الخطيب يزور مران المنتخب.. ويؤكد على دعم ومساندة الجهاز الفني واللاعبين الاستثمار العقاري: الآلية الجديدة لتخصيص الأراضي تشجع المستثمرين الأجانب رسميًا.. ماركو جيامباولو مديرًا فنيًا لميلان حتى 2021 مجدي عبد الغني يبحث مع رئيس اللاعبين المحترفين الإيطاليين سبل التعاون ضبط 54 سيارة مخالفة في حملة لسرفيس الجيزة ماوريسيو ساري يصل إيطاليا لتولي تدريب يوفنتوس (صور) الجريدة الرسمية تنشر قرار المحكمة الدستورية بشأن 19 حكما تدريبات في الجيم للاعبي الزمالك.. و"زيزو" يواصل التأهيل حبس موظف بالمنيا زور شهادة ميلاد ابنه جمعة وإبراهيم ومدبولي ينتظمون في مران الزمالك 4 وديات يخوضها الزمالك في معسكر قبرص



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وزير الدفاع يلتقى عددًا من دارسي المعاهد التعليمية بالقوات المسلحة

الثلاثاء 21/مايو/2019 - 05:01 م
أحمد الديب- محمد فودة
 
التقى الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى عددًا من دارسى المعاهد التعليمية بالقوات المسلحة، وذلك في إطار المتابعة المستمرة لإستراتيجية التطوير والتحديث التي تنفذها القوات المسلحة للمنظومة التعليمية داخل الكليات والمعاهد العسكرية.

وبدأ اللقاء بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن الأبرار الذين ضحوا بأنفسهم لتظل مصر وطنًا آمنًا مستقرًا ونقل القائد العام تحيات وتقدير الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة لدارسى المعاهد العسكرية.

واستمع القائد العام إلى شرح مفصل لمنظومة تطوير العملية التعليمية بالمعاهد العسكرية، مؤكدًا الاهتمام بمتابعة تطوير وتحديث العملية التعليمية داخل الكليات والمعاهد العسكرية باعتبارها ساحة للفكر العسكري المتطور الذى يتناسب مع متطلبات العصر ويواكب أحدث النظم التكنولوجية في التدريب والتأهيل.

وأدار الفريق أول محمد زكى حوارًا مع الضباط استمع فيه لآرائهم واستفساراتهم في مختلف المجالات، مؤكدًا ضرورة تفهم القادة والضباط لمهامهم ومسئولياتهم والحفاظ على مستوى الاستعداد القتالى لوحداتهم ليكونوا قادرين على تنفيذ المهام الموكلة إليهم بكفاءة تامة مع الاهتمام بالمرؤسين والتواصل معهم للحفاظ على التلاحم ووحدة الصف داخل القوات المسلحة.

وأشاد القائد العام بما لمسه من الفهم الواعى والإدراك الصحيح للضباط لكل ما يدور من أحداث ومتغيرات بالمنطقة وطالبهم بالانتباه إلى الشائعات وحروب الجيل الرابع التي تستهدف النيل من الدولة المصرية والتشكيك في القفزات التنموية التي يخطو بها الوطن نحو بناء مصر الحديثة.

وأوصى القائد العام الدارسين بالاستمرار في البحث والإطلاع والمعرفة لمواكبة التطور العلمى في كافة المجالات وإثراء ودعم خبراتهم العسكرية التي تعينهم على اتخاذ القرار السليم، بما يتناسب مع تطور المهام والواجبات المكلفين بها للدفاع عن الوطن سلمًا وحرباُ.

وحضر اللقاء الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعددًا من قادة القوات المسلحة.
وزير الدفاع يلتقى عددًا من دارسي المعاهد التعليمية بالقوات المسلحة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات