السبت 18 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

سمر همادى ممثلة لبنانية في "ابن أصول" وعاملة فندق في "مملكة الغجر"


تواجدت الفنانة التونسية سمر همادى في عملين يعرضان حاليا ضمن سباق دراما رمضان وهما " ابن أصول" و"مملكة الغجر" حيث ظهرت بدورين مختلفين عن بعضهما لتكون بداية انطلاقتها الفنية في مصر.

وقالت سمر إنها تلعب في مسلسل ابن أصول دور "دانا" ممثلة لبنانية جاءت إلى مصر لتصوير فيلم، لم تجد أمامها سوى الإقامة برفقة صديقها القديم "رشدي" (فراس سعيد) مصمم الأزياء والذي يرتبط بعلاقة عاطفية مع "صولا" (سوزان نجم الدين) وتتسبب تواجدها المستمر في منزل صديقها إلى أزمات لرشدي مع صولا التي سيطرت عليها مشاعر الغيرة من "دانا" اعتقادا منها أنه تربطهما علاقة ما خاصة أنها تتعامل معه بأريحية ودون أي حدود.

وأضافت "سمر" أن طبيعة شخصيتها تميل إلى الفتاة المتحررة التي دخلت في علاقة عاطفية مع "رشدي" في الماضي وظنت أنه ما زال يحبها إلا أنها اكتشفت بعد ذلك أنه يعاملها كصديقة فقط وأن مشاعره أصبحت تجاه " صولا" هو ما جعلها تحترم رغبته فتقرر الصلح بين صولا ورشدي وتعود إلى بلدها بعد انتهاء تصويرها.

مسلسل "ابن أصول" بطولة حمادة هلال وسوزان نجم الدين وأيتن عامر ورانيا منصور وإخراج محمد بكير.

كما شاركت "سمر" كضيف شرف في مسلسل مملكة الغجر بطولة فيفي عبده وحورية فرغلى وسامح الصريطي وتأليف محمد الغيطي وإخراج عبدالعزيز حشاد وجسدت دور عاملة في أحد الفنادق وتستغل إقامة حازم سمير في الفندق وتتورط مع آخرين في سرقته.