X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 13 نوفمبر 2019 م
ماس كهربائي يتسبب في نشوب حريق بلافتة إعلانات برمسيس عباس شراقي: سد السرج دوره مكمل لـ"النهضة" ولا يضم توربينات أستاذ علم النفس بآداب سوهاج يحذر من انتشار الشائعات اخبار ماسبيرو | رئيس المتخصصة: لم نتلق تعليمات بوقف الخرائط البرامجية أبو شقة باحتفالية الجهاد: الثورات المؤسسة للدول هي الأم والباقي فروع كم حلقة مسلسل عروس بيروت..عدد حلقات مسلسل عروس بيروت التفاصيل الكاملة ليون يرغب في استعادة نجمه السابق كريم بنزيمة استرداد 26 فدانا من أراضي أملاك الدولة بقنا (صور) عمرو الجنايني يعتذر عن رئاسة بعثة المنتخب إلى جزر القمر بسبب الغياب.. إحالة 53 طبيبا وممرضا للتحقيق في القليوبية مودة تطلق أولى عروضها المسرحية للحفاظ على الكيان الأسري.. غدا البترول: حريق خط أنابيب البحيرة لم يؤثر على إمدادات الوقود بالمحافظة البابا تواضروس : الكنيسة قطعة من السماء يعيش أفرادها أسرة واحدة نجم ريـال مدريد: أتمنى فشل برشلونة في بطولة دوري الأبطال رئيس إنتر ميلان يرفض التعاقد مع نجم برشلونة هشام فتحي يتحدث عن السياحة النيلية والمستقبل الواعد لمصر حكاية أول مصنع لتصدير طاولات البلياردو اخبار ماسبيرو.. رئيس الإذاعة يكشف حقيقة وقف الخرائط البرامجية مصطفى شوقى يطرح "وحشتوني" بعد نجاح "ملطشة القلوب" (فيديو)





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

شريف عبدالمنعم: تجاهل ضم عبدالله جمعة للمنتخب ظلم كبير ومنصور "مش وقته"

الثلاثاء 21/مايو/2019 - 02:42 م
شريف عبدالمنعم لاعب شريف عبدالمنعم لاعب الأهلي يوسف شعبان
 
أعرب شريف عبدالمنعم لاعب الأهلي السابق،عن تعجبه من قائمة المنتخب الوطني، التي أعلنها المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للفراعنة، والتي ضمت 25 لاعبا للانضمام لمعسكر الفريق في برج العرب يوم 6 يونيو المقبل، لأداء مباراتين وديتين أمام تنزانيا وغينيا يومى 13 و16 يونيو في إستاد برج العرب، استعدادا لخوض بطولة الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو من العام الجارى.

وأكد شريف عبدالمنعم أن أحمد حسن كوكا خاض تجارب كثيرة مع المنتخب ولكنه لم يثبت وجوده حتى الآن، وبالتالي هناك لاعبين من الممكن انضمامهم أفضل منه في مركز الهجوم، بينما قال نجم الأهلي عن انضمام أحمد أيمن منصور "مش وقته مع المنتخب".

وتابع عبدالمنعم أن عماد دونجا لاعب بيراميدز، أفضل من من عمرو السولية لاعب الأهلي، ومحمد النني لاعب أرسنال، فضلا عن أن عدم ضم عبدالله جمعه يعتبر ظلم كبير للاعب.

وتابع عبدالمنعم : من الصعب تجاهل محمود كهربا وأنه بصرف النظر عن سلوكياته في الملعب، إلا أن لديه حلول هجومية ويستطيع أن يصنع هدف في أي توقيت.

وأشار عبدالمنعم : أن محمد هاني ورجب بكار يعتبران أفضل لاعبين بالجبهة اليمنى في مصر، فلماذا لم ينضموا؟ ومن سيكون بديل أحمد المحمدي ؟.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات