X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 19 يونيو 2019 م
الجريدة الرسمية تنشر قرار المحكمة الدستورية بشأن 19 حكما تدريبات في الجيم للاعبي الزمالك.. و"زيزو" يواصل التأهيل حبس موظف بالمنيا زور شهادة ميلاد ابنه جمعة وإبراهيم ومدبولي ينتظمون في مران الزمالك 4 وديات يخوضها الزمالك في معسكر قبرص الصفحة الرسمية للأزهر تحيي السيرة العطرة لصحابة الرسول (فيديو) طلب إحاطة لرئيس الحكومة حول أحجام التداول بالبورصة إحباط محاولة تهريب أدوية "صرع" بحوزة راكبة في مطار القاهرة البورصة المصرية| الغربية الإسلامية تتصدر الأسهم الصاعدة توقعات بوصول عائدات افتتاح فيلم"Toy Story 4"إلى 260 مليون دولار إنشاء أول قرية للصيادين بمنطقة التلول في بئر العبد مساعدات وقوافل طبية بـ2.5 مليون جنيه لأهالي قرية حانوت بزفتى "الهجان": إغلاق صوامع وشون قنا عدا المراشدة لاستقبال الأقماح رسميا.. ماتس هوملز يترك بايرن ميونخ ويعود لبوروسيا دورتموند تأجيل محاكمة عاطلين بتهمة ترويج مخدر الكوكايين في السلام لـ18 أغسطس محافظ الفيوم يتفقد أعمال ترميم وتطوير مسجد قايتباي بعد تصريحات معارضي البطريرك.. الأنبا دانيال يحضر اجتماع البابا مصر للطيران تستأنف رحلاتها إلى كوت ديفوار.. غدا "الزراعة" تستعد لمواجهة دودة الحشد بالمكافحة الحيوية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محافظة دمياط تطالب بزيادة الاعتمادات المالية في العام الجديد

الثلاثاء 21/مايو/2019 - 05:22 م
منال عوض ميخائيل منال عوض ميخائيل محافظ دمياط محمد المنسي - محمد حسني
 
طالب ممثلو محافظة دمياط، بزيادة الاعتمادات المالية المخصصة لميزانية المحافظة للسنة المالية الجديدة 2019-2020.

جاء ذلك اليوم الإثنين، خلال اجتماع لجنة الإدارة المحلية في مجلس النواب، اليوم الثلاثاء، برئاسة المهندس أحمد السجيني، لمناقشة مشروع موازنة العام المالي الجديد ٢٠١٩-٢٠٢٠ لمحافظة دمياط.

وأكد اللواء عصام الليثي، سكرتير عام محافظة دمياط، أن المحافظة حددت احتياجاتها لتغطية عدد من البنود من خلال زيادة الدعم، بالإضافة لتقليل العجز الموازنة عن السنة الماضية.

وقالت نادية أحمد، مسئول الموازنة بمحافظة دمياط: الإيرادات زادت عن السنة الماضية بسبب بند المصايف والصناديق، مشيرة إلى أن المحافظة قللت من بند عجز الموازنة بالباب الأول ليصل إلى ١٢٧ مليون جنيه بدلا من ١٥٥ مليون بالسنة الماضية، كما طالبت بزيادة اعتمادات الباب الثاني والخاصة بمراكز الخدمات (المرور،الحماية المدنية والمعدات التي تعمل على مدار ال٢٤ساعة).

وأوضحت أنه تم استحداث بعض البنود في الصناديق منها ٤ ملايين بنسبة ١٠% لإعمار المساجد، و١٠% للأبنية التعليمية، بالإضافة لرفع قيمة عمالة النظافة "التراحيل"، وفي البابين الثالث تضع وزارة المالية المبالغ في حساب وزارة الاستثمار للمشروعات والباب الثامن يتضمن أقساط لصندوق الإسكان.

وأوضح محروس عبد الهادي، مدير عام التخطيط والمتابعة بمحافظة دمياط، أن المحافظة تحتاج في الباب السادس لـ٣٠٠ مليون جنيه، لأن شبكة الطرق تكاد تكون منعدمة، بالإضافة للاحتياج إلى ٧ ملايين للكهرباء، مشيرًا إلى أن مشروعات الحماية المدنية والمرور يجب دعمهم بمليون ونصف المليون جنيه، مؤكدًا أن هذا المبلغ غير كافي ولا يغطي شراء سيارات إطفاء ولا خدمات الأمن والمرور.

وقال عبد الهادي، إن دمياط من المحافظات التي لا تغطي مواردها الصناديق الخاصة، مطالبًا بتعزيز مالي لهذه البنود لاهميتها، مشيرا إلى وجود ٢٨٥ مليون جنيه لمدينة الأثاث بدمياط، وأن المشروع منتهي بنسبة ٩٨% ولكن يوجد ١٥٠ مليون جنيه مستحقة للسداد منذ أربعة أشهر وباقي ٨٥ مليون جنيه.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات