X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 24 يونيو 2019 م
"القاهرة" تستعد لنقل المومياوات الملكية من المتحف المصري إلى "الحضارات" ضبط راكب بمطار القاهرة بحوزته 46 ألف يورو (صور) مدافع السنغال يغيب عن لقاءي الجزائر وكينيا بسبب الإصابة "صحة النواب" توافق على مشروع قانون جهات الدواء والمستلزمات الطبية صلاح حسب الله يطالب بتعظيم فرص الاستثمار.. ويؤكد: لا توجد على أرض الواقع "خطة النواب" تقر اتفاقية أغادير تسليم ١٤ عقد تقنين أملاك دولة لمواطنين بكفر الشيخ (صور) امم أفريقيا 2019 | القنوات الناقلة لمباريات المجموعة الخامسة "محلية النواب" توصي بعقد اجتماع مع الحكومة بشأن ترسيم حدود المحافظات "الصناعات الهندسية" تناقش دور العمال في تنفيذ "رؤية مصر 2030" عبد العال منتقدا نقاش النواب في الموازنة: "مش معقول كدا بقالنا 4 سنوات" للعمل في التسول.. المشدد 6 سنوات لخاطفي طفل بالمرج امم أفريقيا 2019 | القنوات الناقلة لمباريات المجموعة السادسة صالح عباس: الأزهر حريص على التعايش السلمي ومراعاة المشترك الإنساني امم افريقيا 2019 | القنوات الناقلة لمباريات المجموعة الرابعة محافظ القليوبية: الآفات الزراعية تكبد الفلاحين خسائر كبيرة رسالة جينفر لوبيز إلى الجمهور المصري حول حفلها في أغسطس أجيري يلغي التدريب الصباحي تجنبًا لإرهاق اللاعبين أبو العزم يفتتح مبنى جديدا لمجلس الدولة بكفر الشيخ



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

السعودية تتصدى لـ"أهداف جوية".. والحوثيون ينفون استهدافهم مكة

الثلاثاء 21/مايو/2019 - 11:21 ص
DEUTSCHE WELLE
 
أعلن الحوثيون اليوم الثلاثاء (21 مايو 2019)، شنّ هجوم بطائرة بدون طيار على مطار نجران جنوب غربي السعودية.

وذكر موقع "المسيرة نت" التابع للحوثيين أن "سلاح الجو المسير نفذ اليوم هجومًا بطائرة قاصف 2K على مطار نجران".

ونقل الموقع عن مصدر في سلاح الجو المسير أن "العملية استهدفت مخزنًا للأسلحة في مطار نجران، ما أدى إلى نشوب حريق في المكان".

يأتي التأكيد بعدما إعلان "تحالف دعم الشرعية في اليمن"، الذي تقوده السعودية، أن "المليشيات الحوثية الإرهابية قامت بمحاولة استهداف أحد المرافق الحيوية في مدينة نجران، يستخدمه المدنيون من مواطنين ومقيمين، بطائرة بدون طيار، تحمل متفجرات".

كما ذكرت الرياض أن جماعة الحوثيين استهدفت منطقة مكة المكرمة، إذ نقلت وكالة الأنباء السعودية عن المتحدث باسم التحالف الذي تقوده السعودية في اليمن بأن "منظومات الدفاع الجوي الملكي السعودي رصدت أهدافا جوية تحلق على مناطق محظورة بمحافظة جدة ومحافظة الطائف، وتم التعامل معها وفق ما يقتضيه الموقف".

كما ذكرت السفارة السعودية في واشنطن في تغريدة أنه تم اعتراض الصاروخين في منطقة مكة التي تضم جدة والطائف.

في المقابل، نفى الحوثيون بشدة استهداف مكة الواقعة على بعد نحو 70 كيلومترا من جدة، و50 كيلومترا من الطائف. ووصفت الجماعة البيان السعودي بأنه أسلوب يهدف لحشد التأييد للحرب.

وقال يحيى سريع المتحدث العسكري باسم الحوثيين على فيس بوك إن "النظام السعودي... يحاول من وراء هذه الادعاءات حشد الدعم والتأييد لعدوانه الوحشي على شعبنا اليمني العظيم".

ونقل موقع "جزيرة نت" الإخباري عن المتحدث باسم الجماعة محمد عبد السلام إن "الادعاء باستهداف منطقة الطائف هو محاولة فاشلة للسعودية للخروج من الورطة التي وضعت نفسها فيها"، مضيفا "استهداف المدنيين والمناطق المقدسة هو أمر مناف لأخلاقيات" الحوثيين.

هذا المحتوى من موقع دوتش فيلا اضغط هنا لعرض الموضوع بالكامل


موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات