السبت 22 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

اعترافات تفصيلية للمتهم بقتل تاجر بسبب 50 ألف جنيه في القليوبية

صوره ارشيفيه
صوره ارشيفيه


أدلى المتهم بقتل تاجر بسبب 50 ألف جنيه باعترافات أمام مباحث طوخ بمحافظة القليوبية، حول ارتكاب جريمته حيث أكد المتهم أنه اقترض مبلغ مالي من المجني عليه لحاجته الملحة والأخير استغل ظروفه واقرضه بالربا إلى أن وصل المبلغ إلى 50 ألف جنيه ولم يستطيع رده.

واكمل المتهم أنه تعثر في السداد ورفض المجني عليه إسقاط الفوائد المتفق عليها فعقد المتهم العزم وبيت النية على التخلص منه وذلك بأن قام باستدراجه إلى المقهى إدارته بحجة التسامر معه والمبيت رفقته وعقب خلوده للنوم قام بالتعدى عليه بالضرب على رأسه بعصا "شومة" محدثا إصابته التي أودت بحياته.

واكمل المتهم أنه عقب ذلك قام بنقل الجثة داخل سيارة خاصة بأحد عملائه والذي كان يقوم بعمل بعض الإصلاحات الفنية بها وإلقائها برشاح " نامول سنهره" طريق الوزيردائرة المركز.

كان تلقى العميد فوزي عبد ربه مأمور مركز طوخ اخطار من محمد م م 24 عاما مندوب بشركة أدوية ومقيم دائرة المركز بغياب والده محمد م ع 62 عاما تاجر أدوات منزلية عن مسكنه منذ 3 أيام تقريبًا.

وانتقل العميد يحي راضي مدير المباحث الجنائية وتم وضع خطة بحث لسرعة كشف غموض واقعة اختفاء المذكور.

وقد وردت معلومات أكدتها التحريات بأن آخر مشاهدات تم رصدها للمجنى عليه كانت رفقة أشرف ا ع صاحب كافيتريا وكهربائى سيارات.

تمكن المقدم أحمد سامي رئيس المباحث من ضبط المتهم، بمواجهته بما ورد من معلومات أكدتها التحريات أقر بصحتها وأن هناك خلافات بينهما على تعاملات مالية على اثر استدانة المتهم لمبلغ مالى وقدرة 50 ألف جنيه بفوائد شهرية.

وأضاف أنه قام بالاستيلاء على هاتف المتهم المحمول والذي قام بالتصرف فيه بالبيع، وتم انتشال الجثة بمعرفة قوات الإنقاذ النهري، وبمناظرتها تبين أنها في حالة تعفن رمى وتم نقلها لمشرحة مستشفى بنها الجامعي والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة وباستدعاء المبلغ "نجل المجنى عليه " تعرف على الجثة وقرر أنها لوالده المتغيب.

وارشد المتهم ضبط الهاتف المحمول المستولى عليه والسيارة المستخدمة في نقل الجثة وتم التحفظ عليه واتخاذ إجراءات البحث عن المجنى عليه في حينه.

وتحرر المحضر رقم 4891 لسنة 2019م إداري مركز طوخ وتولت النيابة التحقيق.



Last Update : 2020-02-20 09:45 AM # Release : 0061