X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 07 ديسمبر 2019 م
مسلسل ممالك النار الحلقة ٨.. شاهد الحلقة (فيديو) اخبار ماسبيرو.. اجتماعات تحضيرية لتغطية منتدى الشباب بالتليفزيون اخبار ماسبيرو.. الهندسة الإذاعية تبحث أسباب تسويد شاشة "القاهرة" نظر دعوى وقف قرار عدم إنشاء جهة فنية لـ"شئون التاكسي الأبيض".. 28 ديسمبر استقالة مدحت قنديل من تدريب العبور في القسم الثالث "النجم الساحلي" يتقدم على بلاتنيوم بهدف في الشوط الأول تأجيل محاكمة المتهمين في ولاية سيناء للغد وزير البترول يشارك في مؤتمر حوار المتوسط بروما تأجيل دعوى الاعتراف بعمليات الإبادة الجماعية ضد الأرمن لـ 18 يناير الصحة: تطبيق التأمين الصحي الشامل بالأقصر وجنوب سيناء.. أول مارس تفاصيل جديدة في واقعة حريق سيارة المواد البترولية بالخصوص تكليف محمد التوني متحدثًا رسميًا لمحافظة الفيوم أبرز قرارات "الوقائع المصرية" اليوم مترجم جوزيه السابق يحصل على الرخصة c من الاتحاد البرازيلي.. صور أمين الأمم المتحدة يقرر تعميم وثيقة الأخوة الإنسانية على 194 دولة اجتماع بين الجبلاية ومسئولي الـ«فيفا» لمناقشة تطبيق "الفار" أمير كرارة يبدأ تصوير مسلسله الجديد "الاختيار" لعرضه في رمضان للمعامل الطبية.. طريقة جديدة لفصل خلايا الكبد لا تؤثر على حيوية الخلايا إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين في أسيوط (فيديو وصور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الكهرباء تبحث سبل تحسين الخدمة للمواطنين

الإثنين 20/مايو/2019 - 01:35 م
 وزارة الكهرباء والطاقة وزارة الكهرباء والطاقة إسلام المصري
 
عقدت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة اجتماعا برؤساء شركات توزيع كل من شركة شمال القاهرة وجنوب القاهرة وشمال الدلتا وجنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء بحضور رؤساء القطاعات التجارية والفنية وعدد من قيادات القطاع، وذلك للوقوف على مستجدات خطط التطوير بهذه الشركات.

وقد تم خلال الاجتماع إستعراض كل شركة من الشركات الأربع للموقف التنفيذى ومعدلات التنفيذ والمستهدف لتنفيذ كل من الخطة الطموحة والخطة الاستثمارية، وكذلك تطوير شبكات التوزيع لرفع مستوى الأداء والالتزام بالجداول الزمية المعدة لذلك، وكذلك المعوقات التي تحول ذلك لمحاولة تجنبها وحلها نهائيًا لضمان سرعة وجودة التنفيذ.

وتم أيضًا استعراض أعمال التطوير على مستوى الشركات الأربع، ونتائج أعمال الضبطية القضائية للقضاء على سرقات التيار

كما تم أيضًا مناقشة جهود الشركات لزيادة معدلات التحصيل بالنسبة لمؤشرات التحسن في الخدمة المقدمة للجمهور.

وأكدت وزارة الكهرباء خلال الاجتماع على الاهتمام الكبير الذي توليه الدولة لتنفيذ خطط تدعيم شبكات التوزيع على مستوى الجمهورية حيث إنها تبين حسن العلاقة بين المستهلك والحكومة ممثلة في وزارة الكهرباء والشركة القابضة وشركاتها التابعة.

كما أكدت ضرورة الاهتمام بجودة الخدمة المقدمة وجودة التنفيذ وكذلك جودة متابعة ما يتم تنفيذه للتأكد في النهاية من وصول الخدمة في أفضل صورها.

وشددت الوزارة خلال الاجتماع على ضرورة مراعاة الدقة وكذلك سرعة التنفيذ وضرورة الالتزام بالجداول الزمنية المعدة لتلك الخطة،

وأكدت ضرورة الاهتمام برفع مستوى الأداء وجودة الخدمة المقدمة للمواطنين، كما أكد على أهمية انتظام عملية التحصيل لإتاحة الإمكانية للشركات للوفاء بإلتزاماتها.

وشددت الوزارة أيضًا على الاهتمام بصحة ودقة البيانات والقراءات،وتكثيف الجهود في التفتيش لمواجهة سرقات التيار الكهربائى، ومتابعة المتأخرات وتفعيل اللوائح الخاصة بذلك، كما شددت على الاهتمام بخفض الفقد ووضع الآليات الخاصة بذلك.

جدير بالذكر أن مثل تلك اللقاءات تأتى في إطار جهود قطاع الكهرباء والطاقة المتجددة لرفع مستوى الأداء وتنفيذ خطط تدعيم شبكات التوزيع على مستوى الجمهورية وحرصًا من الوزارة على رفع مستوى الخدمة المقدمة للجمهور.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات