رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"بسبب الاستروكس"..تاجيل محاكمة اب اغتصب ابنته في العمرانية لـ 17 يونيو


قررت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بالعباسية، تأجيل محاكمة متهم باغتصاب نجلته في منطقة العمرانية لجلسة 17 يونيو المقبل للمرافعة.

وكشفت تحقيقات نيابة العمرانية في اتهام "نجار" باغتصاب ابنته تحت تأثير مخدر "الاستروكس" قيام المتهم "طه. ر" 39 عاما بمواقعة المجني عليها "دينا" بغير رضاها بأن صفعها على وجهها مهددا إياها بالإيذاء ثم جثم عليها ونزع عنها ملابسها واغتصبها حال كونه من أصولها وكانت المجني عليها لم تبلغ من العمر 18 عاما.


وخلال التحقيقات قالت المجني عليها: إنه عقب نشوب خلاف بينها وبين زوجها قررت ترك منزل الزوجية والتوجه إلى منزل والدتها بمحافظة المنوفية ثم حضر والدها وطلب منها الذهاب معه إلى العمرانية.

وأضافت المجني عليها "يوم الواقعة كانت نائمة في غرفة وكانت معها في نفس الغرفة نجلة عمها والتي تقيم معهم في نفس المنزل ثم حضر والدها وطلب منها تجهيز الإفطار والشاي وعقب تجهيزه له طلب منها النوم بجواره على نفس المرتبة التي ينام عليها وأثناء ذلك شعرت بيده تلامس مواطن عفتها وبرفضها قام بصفعها على وجهها ثم رفع عنها ملابسها وبدا في معاشرتها جنسيا لمدة 3 دقائق وعقب الانتهاء توجهت إلى غرفتها واتصلت بوالدتها فحضرت إلى المنزل ثم توجهت إلى قسم الشرطة.

وقال المتهم أنه متزوج من "نوال. ع" ورزقه الله منها بالمجني عليها "دينا" وهي متزوجة وتقيم بحلوان ومنذ نحو شهر حدث خلاف بينها وبين زوجها فتوجهت إلى والدتها بالمنوفية وظلت مدة أسبوع، فذهب إليها وطلب منها الحضور لمنزله بالعمرانية

وأشار المتهم إلى أنه يوم الواقعة شرب مخدر "استروكس " داخل سيجارة وعقب ذلك طلب من ابنته تجهيز الإفطار والشاي ثم استلقت بجواره في نفس الغرفة وأخبرته انها تشعر بالحر وخلعت ملابسها، فقام باغتصابها.
Advertisements
الجريدة الرسمية