رئيس التحرير
عصام كامل

المصري يختتم استعداداته ببورسعيد قبل مواجهة الإنتاج


أدى الفريق الأول للكرة بالنادي المصري مرانه الأساسي مساء اليوم الأحد، والأخير على إستاد بورسعيد قبل الدخول في معسكر مغلق غدا الإثنين استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي بالجولة الثالثة والثلاثين بالدوري الممتاز والمقرر إقامتها في العاشرة مساء الثلاثاء المقبل على إستاد الجيش بالسويس.

وقبل بدء المران، حرص إيهاب جلال المدير الفني للنادي البورسعيدي، على الاجتماع بلاعبيه مؤكدًا على أهمية المباراة وضرورة بذل قصارى جهدهم خاصة أن فريق الإنتاج الحربي لديه ايضًا دافع قوي لاقتناص الثلاث نقاط للهروب من شبح الهبوط.

وتشهد صفوف الفريق عودة المهاجم الفلسطيني الدولي عاد محمود وادي بعد انتهاء الإيقاف ومنعه من المشاركة بمباراة حرس الحدود الأخيرة.

واوقف إيهاب جلال المران عدة مرات لعلاج بعض الأخطاء الخاصة بأماكن التمركز والتمرير، منوهًا على ضرورة فتح اللعب عن طريق الظهيرين الأيسر والأيمن لتعدد الهجمات بالإضافة إلى العمق الهجومي، واختتم المران بتقسيمة صغيرة استمرت لعشرين دقيقة، ليخوض فريق الشباب تحت 21 عامًا مباشرة بعد انتهاء المران، مباراة ودية مع فريق الجمارك يسعى خلالها ايهاب جلال للاطمئنان على كافة العناصر الشابة الموجودة بالفريق الأول.