الإثنين 17 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

صرف الأجور المتأخرة للعاملين بمصنع الملابس في الوادي الجديد


قرر اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد تخصيص قطعة أرض لإقامة دار مناسبات ملحقة بمسجد الإخلاص بحي السبط البحري بمدينة الخارجة، لخدمة أهالي الحي، جاء ذلك خلال لقائه مع المصلين وأهالي الحي عقب أداء صلاة التراويح بالمسجد.

كما وجه الزملوط بسرعة صرف أجور العاملين بمصنع الملابس الجاهزة المتأخرة، والسماح للأهالي بعمل مطبات صناعية بالشوارع الفرعية والجانبية بشرط مطابقتها للمواصفات، حفاظا على سلامة المركبات، وكذلك قيام الوحدة المحلية لمدينة الخارجة بدراسة توسعة شارع السبط، مع تعويض المواطنين بالتعويض المناسب، وحل مشكلة تقاطع منطقة الحصة مع شارع السبط الرئيسي.

وكلف المحافظ قطاع الكهرباء والوحدة المحلية بمعاينة أسلاك الكهرباء المارة بمنازل بعض المواطنين دون أعمدة كهرباء، ووضع حل لخطر هذه الأسلاك على حياتهم.

من ناحية أخرى، وافق الزملوط على تأجير محل لأحد الشباب بسوق المروة بسعر مناسب، لإقامة ورشة دهان أثاث كمشروع خاص به، وذلك تشجيعا للشباب على إقامة مشروعات خاصة وتوفير فرص عمل، كما وافق على طلب أحد المواطنين المستأجرين لبركة صرف زراعي بمنطقة نمرة ٢، لإقامة مزرعة سمكية، بعد استيفاء الإجراءات القانونية مع هيئة الثروة السمكية.



Last Update : 2020-02-11 04:07 PM # Release : 0053