الأربعاء 22 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

مسلسل بدل الحدوتة ٣ الحلقة ١٤.. "سوشي لهفة" تريند على السوشيال ميديا


شهدت الحلقة الـ١٤ من مسلسل بدل الحدوتة ثلاثة حصول لهفة "دنيا سمير غانم" على جميع المتابعين للدكتور تحسين " بيومي فؤاد" على مواقع التواصل الاجتماعي والذين يبلغ عددهم ٥٠ ألف متابع، وذلك بعدما ساندت لهفة تحسين في دخول امتحانات كلية التجارة التي لم ينجح فيها منذ سنوات طويلة.

واستغلت لهفة حسابها الجديد وقدمت بثا مباشرا عن طريقة عمل السوشي ولكن على طريقتها الخاصة بورق العنب والتونة والأرز، ولقد قوبل هذا البث المباشر بالسخرية من قبل أحد أشهر مدوني الطعام في مصر وهو زيد "تامر هجرس"، الذي تعاون مع عليا "سارة عبد الرحمن" لإنتاج فيديو ساخر عن لهفة وأصبحت لهفة "تريند" على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحاول كارهو زيد من أصحاب المطاعم التي ساهم في إغلاقها التعاون مع لهفة لكي يتخلصوا من زيد ولقد كان أحمد رزق أحد الأعمدة الأساسية لتنفيذ هذه الخطة حيث قابل زيد وأقنعه بأنه رجل أعمال شهير وأنه يحتاج إليه لتنفيذ وجبة تدعي "الأمورة" كان يأكلها في صغره، ولقد وعده زيد بالوصول إلى هذه الأكلة.

ومسلسل "بدل الحدوتة ٣" يشارك في بطولته مجموعة من النجوم منهم شيماء سيف ومحمد سلام وسمير غانم وأحمد رزق وبيومي فؤاد، والمسلسل من تأليف أيمن وتار وشريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.