الأربعاء 22 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

مسلسل حكايتي الحلقة 14.. "على" ينقذ "داليدا" من الموت


بعدما انتهت حلقة أمس من مسلسل "حكايتي" على وصول "أدهم" إلى مكان "داليدا" في الآتيليه، بدأت حلقة اليوم الرابعة عشر على خطف "أدهم" لها والتحرك بها إلى الخان، ولكنه توقف في منتصف الطريق وطلب من الرجال المصاحبين له تركه، ووعد "داليدا" بأنه لن يقتلها ولن يعيدها إلى الخان، بل سيتزوجها.

في نفس الوقت، وصل "على" إلى الآتيليه في وجود "نسرين" صديقة "داليدا"، حيث حاولت "فريدة" صاحبة الأتيليه الكذب عليه، ولكن "نسرين فضحتها أمامه، وأكدت له أن "فريدة" سلمتها لعائلتها لكي يقتلوها، وأرشدته إلى الطريق الذي يجد فيه "داليدا"، حيث اصطحب عدد من رجاله ووصل إلى "أدهم" في الوقت المناسب وقام بتخليص "داليدا" منه.

وعادت "داليدا" إلى الإسكندرية مرة أخرى برفقة "على" وقام بحجز جناح لها في أحد الفنادق، ولكنها أكدت لصديقتها "نسرين" أنها تفكر في ترك الإسكندرية والبحث عن مكان آخر لأنها تشعر بالذنب لشعورها بأنها تستغل "على".

على جانب آخر، وبخ "سليمان" ابنه "ادهم"، حتى بعد علمه بأن "على" أخذها منه وكان بصحبته رجال مسلحين، حيث أكد له أنه ضعف أمامها ولم يستطع قتلها، في الوقت الذي ذهب فيه "سعد" لشقيقه "سليم" وطلب منه مغادرة الخان بعد عمله بإنقاذ "على" لـ "داليدا" وتلميح شقيقه الثالث "سليمان" له بأن هناك علاقة بينهما، حيث طلب "سعد" من "سليم" ترك الخان فورًا دون فضائح.