X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 26 يونيو 2019 م
إعفاء عاطل من عقوبة الشروع في قتل زوجته بعد ثبوت مرضه النفسي أنور: تقديم موعد اختبارات الناشئين ساعة بسبب ارتفاع الحرارة 21 مليار جنيه لتطوير قطاع الغزل والنسيج أصالة تستعد لحفل السعودية وتوجه رسالة إلى جمهورها "محلية النواب" تزور مشروع "عاداه".. ومحافظ البحيرة يشيد بدور اللجنة حركة تغييرات محدودة بين قيادات وزارة الرياضة اقتراحات البرلمان توافق على وحدة محلية بأوسيم الرقابة المالية تصدر بيانا بشأن عرض الشراء الإجباري لـ"فيون" البحث عن جثة شاب سقط في البحر بالإسكندرية انفصال كاميلا كابيلو عن حبيبها ماثيو هاسي المشدد١٠ سنوات للمتهمين بانتحال صفة ضباط شرطة في البساتين اخبار ماسبيرو.. الإمام الشافعي سهرة درامية على "صوت العرب" "قومي المرأة" بأسيوط يسلم 123 شهادة أمان للمرأة المعيلة تأجيل محاكمة وزير الإسكان الأسبق في قضية «الحزام الأخضر» لـ26 سبتمبر جوردن وودز تستغل أزمتها مع عائلة كارداشيان للترويج لمجموعتها الجديدة طلاب ثانوي بإسنا: «امتحان الكيمياء طويل والجغرافيا سهلة» (صور) تأخر رحلتين بمطار القاهرة وإلغاء إقلاع أخرى لقلة الركاب طالب بالقليوبية: «الكيمياء في مستوى الطالب المرتفع وأنا مستويا منخفض» افتتاح بنك الدم التجميعي بمستشفى نبروه المركزي بتكلفة 6 ملايين جنيه





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محمد فضل: تميمة أمم أفريقيا مستمدة من الشخصية المصرية

الأحد 19/مايو/2019 - 05:30 م
محمد فضل: تميمة أمم أسامة حافظ
 
كشف محمد فضل، مدير بطولة كأس الأمم الأفريقية، عن تفاصيل رحلة عمل امتدت لشهور من أجل تقديم تميمة تليق بالبطولة التي تستقبلها مصر في ٢٠١٩.

وقال "فضل" إن الوقت الضيق كان تحديا كبيرا أمام مصر في كل ملفات استضافة البطولة، والتميمة لم تكن استثناء في ذلك.

وأفصح: "حين بدأنا العمل كان أمامنا عددا كبيرا من الملفات ووقتا قصيرا للإنجاز".

وأوضح: "عملنا بالتوازي بين ملف تطوير الاستادات وتجهيز ملاعب التدريب والفنادق واختيار المتطوعين وحفل سحب القرعة بكل تفاصيله وملفات التسويق والرعاية وتذاكر المباريات وبثها والخطط الأمنية لحضورها وكل ما يخص بطولة هي الأضخم في تاريخ القارة لمشاركة ٢٤ فريقا فيها".

واستدرك: "وبكل تأكيد التميمة كانت واحدة من الملفات المهمة لأنها وجه البطولة".

وكشف مدير البطولة أن التميمة من تصميم شركة مصرية لم تتقاض أي أموال مقابل هذا العمل الهام، وذلك رغبة في تقديم وجه جميل لمصر، وهي شركة "أروما".

وتابع: "عملت الشركة على إنتاج تميمة في وقت قياسي وبشكل احترافي يستحق الشكر والثناء من اللجنة المنظمة".

وأضاف: "بعدها تحركنا إلى إنجلترا لإنتاج التميمة في الشركة التي صممت تميمة كأس العالم ٢٠١٨ وبطولة أمم أوروبا المقبلة".

وأكد أن إنتاج التميمة على أفضل شكل كان أولوية للجنة المنظمة حتى تساعد في تقديم صورة رائعة، مبهجة واحتفالية لمصر في البطولة.

وصرح: "توت طفل مصري يحب كرة القدم، رسمنا شخصيته من الهوية المصرية بحيث يشبهنا تماما، ويعبر عن جيل جديد ويمثله ليمنحنا الأمل في المستقبل".

وتابع: "اخترنا أن يكون بطلا صاحب سن صغيرة ليمثل الأجيال الجديدة ومستقبلها"، موضحا أن أحد أهم أهداف اللجنة المنظمة هي رسم مستقبل جميل، وتقديم كوادر جديدة ومنح الملفات المهمة للشركات مصرية وتطوير بنية تحتية من استادات وملاعب تفيدنا لسنوات طويلة".

وأضاف: "نعمل على تقديم الأغنية الرسمية للبطولة مع شركة سينرجي بثلاث لغات وهم العربية والإنجليزية والفرنسية".

وأتم فضل: "الآن العمل يسير على تنفيذ باقي ملفات البطولة، لازال أمامنا الكثير من العمل والقليل من الوقت لكن كلنا ثقة في قدرتنا على النجاح".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات