X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 19 يونيو 2019 م
طلاء واجهات مبانى "ميت سلسيل" في الدقهلية باللون البيج (صور) من درب عطية لـ"التلة القديمة" بقنا.. رحلة بحث عما تبقى من ذكريات الخال (فيديو وصور) اليوم.. أولى جلسات دعوى إلزام "الصحة" بتنفيذ حكم تثبيت مسافات الصيدليات «الجنايات» تستمع للشهود في محاكمة 271 متهما بـ"حسم 2 ولواء الثورة" تفاصيل اليوم الأول للمؤتمر السنوي «السكان والتنمية المستدامة».. "علام" يطالب الدولة بحل المشكلات السكانية.. "التضامن": نواجه قضية الزيادة بـ "2 كفاية".. والمصرية للإحصاء.. نحتاج أفكارا جديدة ذات فائدة كيف يتم تسمية الأعاصير.. و«دليلة» و«شانتال» أجدد أسماء 2019 ابن مين في مصر.. أسرة ضحية نجل نائبة أسيوط تكشف تفاصيل حادث سباق الموت(فيديو) تعرف على أسعار أرخص وأغلى ورشة صناعية بالمدن الجديدة عمارة والحوفي وعندليب يلتقون باللجنة الإعلامية لأمم أفريقيا بالإسماعيلية انهيار مملكة العنب.. خط غاز يتسبب في تلف المحصول بقرية شنراق بالغربية (فيديو) نقيب الإعلاميين: مصر أكبر من الرد على مسرحية أردوغان الهزلية خوفا من الإجهاد.. المنتخب الوطني يكتفي بمران مسائي اليوم ضبط ١٧ هاربا من تنفيذ أحكام وتحرير ٦٢ مخالفة مرورية بالمطار مختار نوح يكشف معوقات واجهت مصر بعد ٣٠يونيو المنتخب ينهي تدريباته استعدادًا لمواجهة زيمبابوي محمود العسيلي يكشف كواليس أغنيته الجديدة "ملايين" نجوى كرم تحيي حفلها الأول من جولتها الأمريكية رؤى حول تطوير مراكز التدريب المهني بمحافظات الجمهورية إبراهيم سعيد: بطولة أمم أفريقيا صعبة.. وفي لاعبين لن يستحموا ضغوط الجماهير



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أهالي طنطا يشتكون من السور الحديدي في شارع البحر

الإثنين 20/مايو/2019 - 10:26 ص
محمد عصر
 
تسببت صور عدد من الفتيات والأهالي أثناء قفزهم أعلى السور الحديدى الجديد بشارع البحر بطنطا في غضب عدد كبير من أهالي محافظة الغربية على مواقع التواصل الاجتماعي فيما وصفوه بتقسيم مدينة طنطا - على حد قولهم - معربين عن اعتراضهم عليه.

وانقسم الأهالي ما بين المعارض للصور والتي ظهر في إحداها فتيات وهي تقفز أعلى السور الحديدى لتفادي بعد نقاط العبور في ظل الصيام والحر في حين اكتفى البعض بتقبل الوضع غير اللائق من وجهة نظر عدد كبير من رواد المدينة.

وقال خالد محمد، أحد أهالي المدينة: "عندما يوجد مكان موحدة لعبور المشاة بإشارات ضوئية يصبح الموضوع غير حضارى وعندما نرى الأهالي برغم علو السور يقفزون أعلاه يصبح هناك شىء خطأ وعندما كانت الحوادث يوميا كنا نبحث عن حل"، مطالبا المحافظ بإنشاء إشارة أمام منطقة المعرض.

وقال أمير القيعى أحد الأهالي: "كل الاحترام والتقدير لأى مجهود أو محاولة أو إنجاز بس الرحمه يا جماعة طنطا تحولت إلى سجن بسبب السور"، مؤكدا أن تلك الأموال التي تم إنفاقها على السور كانت كفيلة بإنشاء سلالم كهرباء في المناطق الحيوية.

وأكد اللواء هشام السعيد، محافظ الغربية، أن أعمال تطوير شارع البحر والذي يبلغ طوله 1800 متر تشمل 8 نقاط عبور للمشاة مزودة بإشارات مرورية وصيانة وتجديد ودهان البلدورات وتخطيط الشارع بالكامل وإنشاء سور حديدي فورجى بالجزيرة الوسطى بارتفاع 2 متر بتكلفة تزيد على 9 ملايين جنيه وبطول 2500 متر وتطوير وتجديد أحواض الزرع والبلدورات بالشارع لخلق مظهر جمالي، وذلك لإعادة الوجه الجمالى لمدينة طنطا وتوفير أماكن عبور آمنة للمواطنين بعد أن تحول شارع الجيش إلى سرادق عزاء مفتوح بسبب كثرة الحوادث.

وأضاف "محافظ الغربية" أن المرحلة الثانية هي وضع منظومة متكاملة لمراقبة الطرق العامة بوضع كاميرات إلكترونية حديثة لتوفير الأمان لأبناء المحافظة ومراقبة السيارات المخالفة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات