X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 19 يونيو 2019 م
"القوى العاملة" تتابع مستحقات مواطن مصري توفي في إيطاليا "البيئة" تفتتح ورشة العمل التحضيرية لدمج التنوع البيولوجي في السياحة "القابضة للصناعات الغذائية": خطة لدمج شركتي قها وادفينا النيابة تحقق في انتحار سائق توك توك بسبب خلافات مع خطيبته طلاء واجهات مبانى "ميت سلسيل" في الدقهلية باللون البيج (صور) من درب عطية لـ"التلة القديمة" بقنا.. رحلة بحث عما تبقى من ذكريات الخال (فيديو وصور) اليوم.. أولى جلسات دعوى إلزام "الصحة" بتنفيذ حكم تثبيت مسافات الصيدليات «الجنايات» تستمع للشهود في محاكمة 271 متهما بـ"حسم 2 ولواء الثورة" تفاصيل اليوم الأول للمؤتمر السنوي «السكان والتنمية المستدامة».. "علام" يطالب الدولة بحل المشكلات السكانية.. "التضامن": نواجه قضية الزيادة بـ "2 كفاية".. والمصرية للإحصاء.. نحتاج أفكارا جديدة ذات فائدة كيف يتم تسمية الأعاصير.. و«دليلة» و«شانتال» أجدد أسماء 2019 ابن مين في مصر.. أسرة ضحية نجل نائبة أسيوط تكشف تفاصيل حادث سباق الموت(فيديو) تعرف على أسعار أرخص وأغلى ورشة صناعية بالمدن الجديدة عمارة والحوفي وعندليب يلتقون باللجنة الإعلامية لأمم أفريقيا بالإسماعيلية انهيار مملكة العنب.. خط غاز يتسبب في تلف المحصول بقرية شنراق بالغربية (فيديو) نقيب الإعلاميين: مصر أكبر من الرد على مسرحية أردوغان الهزلية خوفا من الإجهاد.. المنتخب الوطني يكتفي بمران مسائي اليوم ضبط ١٧ هاربا من تنفيذ أحكام وتحرير ٦٢ مخالفة مرورية بالمطار مختار نوح يكشف معوقات واجهت مصر بعد ٣٠يونيو المنتخب ينهي تدريباته استعدادًا لمواجهة زيمبابوي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

رجل يتصرف بتهور للذهاب إلى السجن بدلا من العودة إلى منزل زوجته (فيديو)

الأحد 19/مايو/2019 - 07:22 م
مي مجدي
 
قال رجل من فلوريدا يقف في فتحة سقف سيارته ويقود بطريقة متهور على طريق سريع مزدحم بالشرطة بأنه يفضل الحبس بدلا من العودة إلى منزل زوجته.

اُعتقل " ليونارد أولسن"، البالغ من العمر 70 عاما، الأسبوع الماضي بعد رصده يقف في فتحة سقف السيارة فاردا ذراعيه، حيث تمكن ضابط شرطة خارج الخدمة من تصوير المشهد الغريب.




وظهر "أولسن" في مقطع فيديو يقف في سقف السيارة أثناء تحركها، وبعد إيقافه على يد مجموعة من الضباط أنكر في البداية، لكن عندما أخبروه أن أحدهم شاهده وسجل اللقطات غير الرجل قصته، وقال إنه يعتزم تسليم نفسه لأنه لا يريد العودة إلى زوجته.

وعندما سُئل لماذا يريد أن يفعل ذلك؟ قال إن زوجته تعامله كخادم وتعب من هذا الشعور. وحصل على رغبته في النهاية، واقتيد إلى السجن، حيث يواجه تهمة القيادة المتهورة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات