الثلاثاء 21 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

"مصر للطيران" تسير 10 رحلات لعودة 2600 راكب بالسعودية

مصر للطيران
مصر للطيران


سيرت شركة مصر للطيران، اليوم الأحد، 10 رحلات جوية قادمة من المملكة العربية السعودية إلى مطار القاهرة الدولي، لعودة 2600 راكب، وذلك عبر خطها الجوي لسفر وعودة المعتمرين والعاملين بالمملكة العربية السعودية.

وقالت مصادر بمطار القاهرة، إنه تم تشكيل فرق من العلاقات العامة لاستقبال المسافرين عبر الصالة الموسمية بالمطار، وإنهاء إجراءات وصولهم تزامنا مع ارتفاع حركة التشغيل لسفر وعودة المعتمرين والمواطنين العاملين بالمملكة لقضاء إجازات شهر رمضان وعيد الفطر المبارك مع زويهم بالقاهرة.

ومن المقرر أن تسيير الشركة الوطنية مصر للطيران، أكثر من 500 رحلة جوية منتظمة وإضافية إلى ومن المطارات المصرية "القاهرة وبرج العرب والأقصر" لنقل 100 ألف معتمر حددتهم وزارة السياحة للعام الجاري ضمن الكوتة المخصصة لموسم العمرة، وذلك بالتعاون مع باقي الشركات الأخرى العاملة بموسم العمرة.

وأعلنت شركة مصر للطيران، الانتهاء من تجهيزات استقبال المعتمرين عبر الصالة الموسمية بالمطار المخصصة لرحلات الحج والعمرة لشركة مصر للطيران، وتجهيز أطقم من العلاقات العامة لاستقبال المعتمرين داخل الصالات وإنهاء إجراءات سفرهم في سهولة ويسر وتجهيز سيارات كهربائية وكراسي متحركة لنقل كبار السن والمرضى، وتوفير خيام مكيفة لاستقبال المستقبلين والمودعين القادمين مع المعتمرين وحمايتهم من أشعة الشمس.

وأكدت الشركة الوطنية مصر للطيران أن شركتي مصر للطيران للخدمات الأرضية والصيانة والأعمال الفنية اتخذت كافة الإجراءات المتبعة والمعمول بها بما يتناسب مع ذروة النشغيل وذلك حرصًا على إنهاء الموسم دون أية عوائق أو مشكلات تؤثر على سير الحركة أسوة بالأعوام السابقة، حيث تم تجهيز أسطول المعدات والسيارات والأجهزة الخاصة بالشركة بالمطارات المصرية، والتي ستقوم بخدمة طائرات الشركة الوطنية مصر للطيران، بالإضافة إلى عملاء الشركة من شركات الطيران الأخرى.