X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 22 سبتمبر 2019 م
نائب محافظ القاهرة: تسكين 533 أسرة في "روضة السيدة" عمرو فاروق يكشف إستراتيجية الجماعة في تجنيد المراهقين تأديب مسئولين بـ"أسيوط لتكرير البترول" (مستندات) الزمالك يعسكر في بتروسبورت استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري رباب كمال: لا يمكن الحديث عن قبول الآخر دون التطرق لإشكاليات خطاب الكراهية إحالة رئيس متابعة "تعليم جرجا" للمحاكمة التأديبية (مستند) سامح عبد الحميد: فضائيات الإخوان تعيش على "سبوبة التهييج" الداعية حسين مطاوع للعاملين في إعلام الإخوان: "أموالكم حرام" محافظ شمال سيناء يتفقد مدرسة التجارة بنات مع بداية العام الدراسى (فيديو) قيادات الشرطة والأجهزة التنفيذية بصحبة أبناء الشهداء في أول يوم دراسي مدارس شمال سيناء تستقبل 96 ألف طالب وطالبة في بداية العام الجديد (صور) وزير الطيران يوجه بعمل توسعات صالة السفر (2) بمطار القاهرة منتدى رجال الأعمال الأفارقة الروتاريين.. أكتوبر المقبل جامعة سوهاج تستقبل اليوم 58 ألف طالب وطالبة معنى الأسواق الناشئة.. ولماذا يلجأ المستثمرون إليها؟ الزمالك يلتقي الأهلي في قمة دوري الشباب مواليد 99 مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الأحد بـ 5 جنيهات.. قصة أشهر رسام بالملاهي الشعبية في القليوبية (صور) اليوم.. مدارس الوادي الجديد تستقبل 68 ألف طالب بمراحل التعليم





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

3 سيناريوهات تنتظر حسام البدري في "بيراميدز"

الأحد 19/مايو/2019 - 02:25 م
حسام البدري حسام البدري صفاء كامل
 
أثار ما أعلنه تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز مؤخرا، بإعادة هيكلة النادي الموسم القادم، عدة تساؤلات والعديد من التكهنات بمصير الكثيرين بالنادي والفريق الكروي.

وقال آل الشيخ عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "يوجد العديد من الخيارات في المدربين واللاعبين لبيراميدز استعدادا للموسم القادم، وأيضًا هناك تعديلات جذرية في مجلس الإدارة وهيكلة النادي ستثمر إن شاء الله على فريق لا يقهر".

وبالطبع أثار هذا القرار، مع إثبات النادي لنفسه وترك بصمة بالدوري المصري، حيرة وغموض بموقف حسام البدري، رئيس النادي ومدي استمراره من عدمه الموسم القادم.

ويوجد ثلاثة سيناريوهات تنتظر حسام البدري، خلال الموسم المقبل.
أول السيناريوهات هو الإبقاء على البدري بمنصبه كما هو كرئيس للنادي، لا سيما أن الفريق حقق ما كان يسعي إليه ونجح في ترك بصمته بين الكبار بل كان منافسا قويا لهم حتى قبل نهاية البطولة بأسبوعين، وبالطبع كان للبدري دور في نجاح التجربة التي بدات على يديه، بعد استعانة تركي به لتكوين النادي والتعاقد مع بعض اللاعبين إضافة إلى حكمته في التعامل مع الأزمات خاصة مع رحيل أي مدرب في أي وقت.

السيناريو الثاني، للبدري ما تردد على لسان الكثيرين في الكثير من الأوقات ومع تغيير كل مدرب خلال الموسم الحالي وهو المطالبة بتعيينه مديرا فنيا للفريق وهي مهنته ومجاله الأساسي قبل العمل بالجانب الإداري، لذلك قد يغير تركي ال الشيخ رايه وينقل البدري من رئيس النادي لمنصب المدير الفني خاصة مع تلميحه بتغيير الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني الحالي لرغبته في حصد لقب الدوري الموسم القادم.

أما السيناريو الثالث والأخير فهو الرحيل، حيث إنه قد تطول تلك التغييرات والهيكلة تغييره هو أيضا وبدلا من مكافئته لنجاح التجربة، قد يتم الإطاحة به والاستعانة بشخصية أخرى قد تكون عربية خاصة بعد أن حقق الهدف المنشود وعرف كيفية إدارة اللعبة بالدوري المصري وكيفية التعامل مع تلك المنظومة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات