الإثنين 27 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

بسبب تعطل السيستم.. طلاب أولى ثانوي بالدقهلية يؤدون الامتحان ورقيا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


حررت مدارس محافظة الدقهلية محاضر إجرائية تفيد بعدم إمكانية أداء امتحان طلاب الصف الأول الثانوي الامتحان على التابلت وبدأ بالفعل الامتحان ورقيا في العاشرة إلا الربع على أن ينتهي في الواحدة إلا الربع.

يشار إلى أن طلاب الصف الأول الثانوي يؤدون، اليوم الأحد، امتحان اللغة العربية، ووقف أولياء أمور طلاب الصف الأول الثانوي أمام لجان الامتحانات بمحافظة الدقهلية تزامنا مع انطلاق أول أيام تطبيق نظام التابلت.

وبدأت الامتحانات اليوم الأحد وتنتهي في 30 مايو في 173 مدرسة حكومية و12 مدرسة خاصة على مستوى المحافظة بإجمالي 46 ألفا و595 طالبا وطالبة.

وقال الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، إن 2019 عام التعليم في مصر والدولة تولي له اهتماما كبيرا وتدعم بكل قوة منظومة تطوير العملية التعليمية.

وشدد شاروبيم على مديري الإدارات التعليمية بالمتابعة الشخصية لسير عملية الامتحانات بانتظام وتذليل جميع العقبات وحل كافة المشكلات التي قد تواجه الطلاب أو تؤثر على سير الامتحانات بشكل طبيعي.

وشدد شاروبيم على التنسيق مع جميع الجهات مثل شركة الكهرباء لمواجهة أي أعطال كهربائية قد تحدث وتوفير بديل آخر في حالة انقطاع التيار الكهربائي وكذا التنسيق مع شركة الاتصالات للتأكد من وجود النت ووصله إلى جميع المدارس.