X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 19 أغسطس 2019 م
أب يتهم شابا بمحاولة التعدي الجنسي على طفلته بالمنيا الأوقاف: صكوك الأضاحي تتجاوز 96 مليون جنيه وتوفر ألف طن لحوم لمليون أسرة ضوابط وتغطيات وثيقة التأمين ضد مخاطر السطو المسلح عاشور يطالب النقابات الفرعية بتقديم مقترحاتهم عن مدونة السلوك ديمي لوفاتو تصدم جمهورها بوزنها الزائد (صور) خطابات مزورة وأدوات حفر حصيلة مضبوطات عصابة كابلات مدينة نصر (فيديو) انتداب لجان من القومي لبحوث البناء لمعاينة شقق حريق المقطم خطأ طبي يتسبب في إحداث غرغرينة بيد رضيع بالمنوفية تعليم الإسكندرية تستعد للعام الدراسي الجديد استعدادات "تعليم الجيزة" للعام الدراسي الجديد 2019/ 2020 محافظ الشرقية خلال تكريم المتفوقين: القمة تحتاج إلى تحديد الأهداف بالأسماء.. تشكيل لجنة عليا لتحقيق أهداف "وثيقة الأخوة الإنسانية" إزالة تعديات بالقرب من طاحونة المندرة الأثرية بالإسكندرية لحظة سقوط تشكيل عصابي للاستيلاء على السيارات المستأجرة بأوراق مزورة (فيديو) الطرق الصوفية بالإسكندرية: نقل ضريح الزرقاني بشكل نهائي إلى ميدان المساجد دعاء صلاح تقدم "انتي الأقوي" على المحور قريبا إزالة 439 مخالفة في حملة لإزالة الإشغالات ببني سويف "على أغنياتك أحبة اجتمعوا".. رسالة أصالة لـ"إليسا" بعد إعلان اعتزالها بعثة مصر تتحرك لحفل افتتاح دورة الألعاب الأفريقية (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الساخرون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

البث الأرضى لبطولة أمم أفريقيا.. معلهش السيستم بايظ

الجمعة 24/مايو/2019 - 11:40 ص
كأس الأمم الأفريقية كأس الأمم الأفريقية
 
يقولون إن إحدى شركات الهيئة الوطنية للإعلام ستطرح خلال أيام أجهزة استقبال البث الرقمي للقنوات الأرضية، علشان المصريين يقدروا يشوفوا مباريات كأس الأمم الأفريقية في منازلهم، ويؤكدون أنه قد جرى التعاقد لاستيراد أجهزة استقبال أشبه بالريسيفر، لإتاحة بث القنوات الأرضية بجودة فائقة علشان الجماهير تشتريها. وأنا أقول: أفلح إن صدق، ويارب مانجيش مع انطلاق البطولة ونعتذر للجماهير، ونقول لهم معلش السيستم بايظ.. أو سامحونا فقد تم اختراق الريسيفر.. أو معلش مالقيناش الإريال الخاص بالبث.. ويطالبوننا بالعودة للمقاهى.. أصلها عادتنا ولا هنشتريها؟!

عموما إحنا اتعودنا خلاص إننا نشاهد المباريات على المقاهى مع حجرين شيشة وكوباية شاى في الخمسينة.. وسواء تم البث الارضى للمباريات أو لم يتم فإحنا مش تلاميذ أولى ثانوى علشان نتحطم ونشد في شعرنا، بس ياريت تسمحولنا بـ "الأوبن بوك" أثناء الامتحانات.. أقصد أثناء مشاهدة المباريات، وكعادتنا في استغلال المواقف تم إنشاء قناة جديدة اسمها الحركى "تايم سبورت" بالتزامن مع انطلاق البطولة لبث المباريات للجماهير في المنازل، وأنا مش فاهم ليه مستكترين على القناة المصرية الثانية مثلا إنها تذيع الماتشات؟!.. أو حتى قناة نايل سبورت.. مع إن ده ممكن يعيد لهما رونقهما، ويكون فرصة جيدة لعودة المشاهدين من جديد للتليفزيون المصرى، عموما بعد أن اختطفته الفضائيات!!

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات