السبت 18 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

مصرع سائق في مشاجرة بسبب الخلاف على دفع قيمة استهلاك المياه بشبرا الخيمة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


لقي سائق مصرعه في مشاجرة بينه وبين صاحب محل دواجن بسبب الخلاف على دفع قيمة استهلاك المياه بشبرا الخيمة.

وكان اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا بورود بلاغ لقسم شرطة أول شبرا الخيمة من عمليات النجدة بحدوث مشاجرة ومتوفى ناحية منشية عبد المنعم رياض دائرة القسم.

وعلى الفور انتقل العميد يحيى راضي رئيس مباحث المديرية، والرائد أحمد عصر رئيس مباحث القسم وبالفحص تبين حدوث المشاجرة بين كل من: طرف أول، "فتحى م ع" 59 عاما، سائق، جثة هامدة، وبمناظرتها تبين وجود خدش بالصدر وبعض الاحمرار حول الرقبة، وطرف ثان "ناصر س خ" 63 عاما، صاحب محل دواجن.

ونشبت المشاجرة حال قيام الأول بمطالبة الثانى بدفع قيمة استهلاك المياه بناءً على طلب مالك العقار بجمع قيمة استهلاك المياه من سكان العقار محل سكنهما فحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام على إثرها الأخير بالاعتداء على الأول والتسبب في وفاته، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى ناصر العام والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

وبسؤال كل من زوجة المتوفى "زينب ب ع" 39 عاما، ونجل المتوفى "جلال ف م" 13 عاما، طالب، أيدا ما جاء بالفحص، وأضافا أن المجني عليه سبق وأن قام بإجراء عملية قلب مفتوح واتهما المشكو في حقه بالتسبب في وفاته.

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المشكو في حقه وبمواجهته أنكر ما نسب إليه، وأضاف أنه والمتوفى تبادلا الإمساك بملابسهما وأثناء ذلك فوجئ بوفاته.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 10275 جنح قسم أول شبرا الخيمة لسنة 2019م.