X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 20 يونيو 2019 م
مصرع وإصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارتين بأسيوط تعرف على تأخيرات قطارات السكة الحديد بجميع الخطوط اليوم مجلس الوزراء يسحب الجنسية المصرية من فلسطيني مواليد سوريا التخطيط: مصر من أوائل الدول في وضع إستراتيجية ٢٠٣٠ ضبط مناظير طبية بنصف مليون جنيه بحوزة راكب في مطار القاهرة جهاز "القاهرة الجديدة" يطالب أصحاب المصانع والمحال المخالفة بتوفيق أوضاعهم أسعار البقوليات اليوم.. والفول يسجل 24 جنيها 4 قرارات لرئيس الوزراء مصر وأمريكا يبحثان التعاون في مشروعات البنية الأساسية بأفريقيا اسعار اللحوم اليوم الخميس 20/ 6/ 2019 المالية: حوافز ضريبية وجمركية وتمويلية بالقانون الجديد للمشروعات الصغيرة بعد جراحة دقيقة لزراعة القرنية.. 3 أشقاء يرون النور بعد 30 عاما من الظلام رئيس الإنجيلية يلتقي ممثل مجلس المطارنة الألمان اتحاد العمال يستنكر تصريحات أردوغان ويعتبرها استمرارا لمسلسل هزلي القومي للبحوث يعلن إنشاء بنك معلومات الأراضي المصرية.. تعرف على التفاصيل أمن سوهاج يكشف تفاصيل واقعة مقتل عامل على يد زوجته وعشيقها شهادة "قيد الحياة" تعيد 40 ألف جنيه معاشًا لأسرة مصرى توفى في إيطاليا برلماني: نقص الإمكانيات وسلوك المواطنين وراء تفاقم أزمة القمامة اليوم.. نظر دعوى تعويض أسر الشهداء بـ150 مليون دولار ضد أمير قطر



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«شبشب» ينقذ طفلا سقط من الطابق الثالث في إمبابة (فيديو)

الجمعة 17/مايو/2019 - 09:20 م
أحمد سلامة
 
أنقذت العناية الإلهية طفلا من الموت، بعدما سقط من شرفة منزله بالطابق الثالث بأحد عقارات منطقة إمبابة، ولكن شجاعة شاب وسرعة بديهته أنقذت الطفل قبل ارتطامه.

ورصدت كاميرا مراقبة أحد المحال بالشارع الواقعة منذ بدايتها، حيث أظهرت 3 شباب يتكئون على سيارة في أحد الشوارع، المتفرعة من شارع الجمعية بإمبابة، وانتبه أحدهم لسقوط "شبشب" من أعلى، فنظروا ليتبينوا الأمر ففوجئوا بتدلي طفل (5 سنوات) ممسكا بسور شرفة بالطابق الثالث، على الفور هرع أحد الشباب ودخل العقار لتنبيه أسرة الطفل، وصعد آخر فوق السيارة عندما لاحظ قرب سقوط الطفل والتقطه بخفة وشجاعة يحسد عليهما دون أن يصيب الطفل مكروه، منقذا إياه من الموت بالارتطام في السيارة.

وروى على عمران "منقذ الطفل" تفاصيل الواقعة لـ "فيتو" قائلا: الطفل كان بيلعب وأهله بيصلوا ومحدش واخد باله منه، وطبعا طلع البلكونة واختل توازنه ومسك في "حبال الغسيل.. الحمد لله إننا كنا قاعدين تحت البيت في الوقت ده علشان نبقى سبب في إنقاذه".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات