X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 20 يوليو 2019 م
4 تغطيات إضافية لتأمين حفارات التنقيب عن آبار البترول.. تعرف عليها نائب مطروح يطالب بإعادة التسعير في تقنين الأراضي المصري يكتسح المصانع الحربية ١١/ ٠ وديا (صور) «رياضة النواب» عن الكان: بداية حقيقية للنهوض بالمنظومة هيفاء وهبي تتألق بإطلالة زرقاء في أحدث ظهور (صور) ديسابر يستثني السعيد والشناوي من تدريبات الفريق.. اعرف التفاصيل العثور على جثة طفل مجهول غرق بترعة في أسيوط غدا.. أماني السويسي تحيي حفلا غنائيا بمهرجان «نفطة» بتونس في جولة أفريقية جديدة.. عبد العال يتوجه إلى كينيا ورواندا بورصة بيروت تختتم تداولاتها الأسبوعية على ارتفاع النيابة: لا شبهة جنائية في وفاة سيدة بمدينة نصر أمير طعيمة: شجعنا الجزائر لأننا كبار وليس من أجل عيون بلماضي محاكاة محكمة العدل الدولية بحقوق المنصورة.. صور لاسارتي يحفز نجوم الأهلي قبل مواجهة المقاولون أوقاف السويس: فتح باب التقدم للمراكز الثقافية الإسلامية 27 يوليو رمضان صبحي يكتفي بتدريبات الجيم ومحمود وحيد يواصل برنامج التأهيل تفاصيل جلسة لاسارتي مع عبد الحفيظ والسولية قبل مران الأهلي تدريبات استشفائية لـ 7 لاعبين بالأهلي استعدادا لـ"المقاولون" طارق عبدالله مديرا فنيا لشباب الداخلية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

لحظة تحرير طالب من خاطفيه طلبوا فدية مقابل إطلاق سراحه بالشرقية (فيديو)

الخميس 16/مايو/2019 - 08:45 م
أحمد سلامة
 
أمرت النيابة العامة، بحبس 4 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهم باختطاف طفل من أمام مسكنه عقب طلب فدية مليوني جنيه لإطلاق سراحه في الشرقية.

البداية عندما تلقى رجال مباحث مركز شرطة مشتول بلاغا من صاحب معرض لتجارة السيارات مقيم بدائرة المركز، بقيام ثلاثة أشخاص مجهولين يستقلون سيارة ملاكى باختطاف نجله ويدعى".محمد. و. ج" "طالب 14 سنة" من أمام مسكنه وفروا هاربين، وتلقيه اتصالا هاتفيا طلب خلاله أحد الأشخاص مبلغا ماليا قدره مليونا جنيه كفدية لإطلاق سراحه.


وتم تشكيل فريق بحث جنائى بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بالشرقية، وأسفرت جهوده عن تحديد مرتكبى الواقعة "أربعة أشخاص" سبق اتهامهم والحكم عليهم في العديد من القضايا (مخدرات – سرقة بالإكراه – خطف - تبديد)، وأمكن تحديد محل إقامة المتهمين وأماكن ترددهم بمدينة العبور بالقليوبية، ومدينة السلام.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بعدة مأموريات بالتنسيق مع مديريتى أمن القاهرة والقليوبية، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطهم.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وذلك لقيام أحدهم بشراء بضائع من والد المجنى عليه بالقسط ولم يقم بسداد الأقساط وفر هاربًا، ولعلمه بثرائه عقد العزم على اختطاف نجله وطلب فدية مالية نظير إطلاق سراحه مستعينًا بباقى المتهمين.

وبإرشادهم تم العثور على المجنى عليه بمسكن أحدهم وتم إعادته سالمًا لأهله، كما تم ضبط السيارة والهاتف المحمول المستخدمين في ارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسهم على ذمة التحقيقات.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات