X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 م
التضامن: 2 مليون و200 ألف أسرة تستفيد من الدعم النقدي "تكافل وكرامة" اليوم.. انطلاق فعاليات النسخة الرابعة لملتقى "أدوات التمويل غير المصرفية" التموين: استمرار حذف غير المستحقين للدعم وإضافة الفئات الأولى بالرعاية اليوم.. 6 مباريات في افتتاح دوري القسم الثاني بمجموعة بحري "الجنايات" تستكمل اليوم مرافعة الدفاع بمحاكمة المتهمين بـ"كتائب حلوان" "نافخ الكير".. "عم محمد صابر" القناوي يروي حكايته مع أكل العيش وسط الحديد والنار جهاز الشروق: تشميع وحدات سكنية غيرت النشاط من سكني لتجاري بتروجت في الاختبار الأول أمام جمهورية شبين بالمظاليم في الذكرى 52 لتدمير المدمرة إيلات.. شهداء كتبوا قانونا جديدا في عالم البحار "Maleficent: Mistress of Evil" لأنجلينا جولي يطيح بـ"Joker" من شباك التذاكر إيهاب جلال يدرس بطل سيشل بالفيديو قبل مواجهة الكونفدرالية اليوم.. منتخب الشباب يتدرب صباحًا ويتوجه للإسكندرية جهاز بدر: إخلاء المدينة من التوتوك والتصدي للعشوائية بكل قوة قضايا الدولة تنظم اليوم ندوة "الولاء والانتماء" بمناسبة احتفالات أكتوبر بسبب ماس كهربائي.. حريق يلتهم منزل وحوش مواشي بأسيوط محافظ جنوب سيناء في جولة ليلية بمدينة شرم الشيخ (صور) "الجوكر" يتحول من الأفلام إلى الواقع بشوارع العالم العربي تعرف على سعر الفائدة بحساب توفير البنك الأهلي المصري حملات موسعة تضبط 10 آلاف و889 مخالفة كهرباء ومسطحات خلال 24 ساعة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

المشدد 15 سنة لشقيقين قتلا صديقيهما بسبب خلافات بروض الفرج

الخميس 16/مايو/2019 - 06:33 م
صوره ارشيفيه صوره ارشيفيه نيرة عبد العزيز
 
قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية، برئاسة المستشار محسن مبروم، بالسجن 15 سنة لعاطلان لاتهامهما بقتل صديقهما بسبب خلافات مالية في روض الفرج.

وكشف قرار الإحالة قيام المتهمين وائل.ص، وسامح.ص، بقتل المجني عليه محمد.ف عمدا مع سبق الإصرار والترصد، حيث قام المتهم الأول بإعداد سلاح ناري "فرد خرطوش"، فيما أحضر المتهم الثانى سلاح أبيض "سنجة"، وتوجهوا إلى المكان الذي يتردد عليه.

وبمجرد أن شاهدا القتيل ضربه المتهم الثانى على ساقه اليمنى ورأسه، بينما أطلق المتهم الأول عيار نارا استقر بصدره، سقط على أثره على الأرض غارقا في دمائه مفارقا الحياة، فيما استعرض المتهمين القوة وترويع المواطنين في المنطقة، لإرهابهم وفرض السيطرة والنفوذ.

على الفور انتقل ضباط مباحث القسم، وبصحبتهم قوة أمنية، وتمكنوا من إلقاء القبض على المتهمين، كما تم ضبط الأسلحة المستخدمة في الواقعة.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأحيل المتهمان للنيابة العامة، التي أحالت الواقعة إلى محكمة الجنايات عقب أنتهاء التحقيقات معهما، حتى صدر الحكم عليهما بالسجن المشدد بتهمة القتل العمد.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات