Sunday, 15 December 2019
رئيس التحرير
عصام كامل

دنيا سمير غانم في مسلسل بدل الحدوتة 3.. تمثيل وغناء واستعراضات (فيديو)


دنيا سمير غانم، فنانة شاملة، لديها إمكانيات وقدرات فنية عالية سواء على مستوى التمثيل أو الغناء وتقديم الاستعراضات، وخلال الحلقات العشرة الأولى من مسلسلها الرمضاني الجديد "بدل الحدوتة 3" والتي تُعد بمثابة الحدوتة الأولى أو الجزء الأول من المسلسل، قدمت خلالها شخصية "بيلا".

وشارك في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم منهم شيماء سيف ومحمد سلام وسمير غانم وأحمد رزق وبيومي فؤاد، وهو من تأليف أيمن وتار وشريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.

وبرزت مواهب دنيا المتعددة كفنانة شاملة، حيث قدمت عدد من الاستعراضات المتنوعة والمختلفة سواء على مستوى الشكل أو المضمون بما أكد أن دنيا لم تكتف بالتمثيل فقط ولكنها فضلت استغلال كل إمكانياتها خلال أحداث العمل، ومن هذه الاستعراضات والأغاني التي "طعمت" بها دنيا عملها الفنى خلال الحدوتة الأولى:

التتر
كان تتر المسلسل نفسه خير دليل على قدرات دنيا سمير غانم الفنية، فهو في حد ذاته يحوى ويضم عددا كبيرا من الاستعراضات وهى التي تقوم بالغناء فيه وتحاول تقديم شخصيات العمل من خلاله، وفى بداية رمضان كانت دنيا قد نشرته على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، معلقة عليه قائلة: "ده تتر ولا فوازير؟".

"تعال تعال" بالخليجي
كما قدمت الفنانة دنيا سمير غانم في الحلقة الثالثة من المسلسل دويتو غنائيا مع الفنان الشاب والمنتج هشام جمال بعنوان "تعال تعال"، وغنت خلاله دنيا باللهجة الخليجية، وذلك ضمن السياق الدرامى للحلقة والتي اقتضت أن تمثل دنيا شخصية فنانة خليجية.

و"تعال تعال" من كلمات أمير طعيمة وهشام جمال، وتوزيع مادي، وألحان إخراج ومونتاج هشام جمال.


دويتو الفرح مع شيماء سيف
شاركت الفنانة دنيا سمير غانم الفنانة شيماء سيف دويتو غنائيا جديدا ضمن أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل "بدل الحدوتة تلاتة"، حيث قدم الثنائى أغنية في أحد الأفراح، كانت دنيا فيه ممثلة لأهل العريس، بينما كانت شيماء ممثلة لأهل العروسة، وتنكر الثنائى في صورة سيدات من كبار السن، وذلك لكى يماطلوا في إتمام الزيجة لكى تتمكن دنيا سمير غانم "بيلا" من تنفيذ مهمتها التي تكمن في مساعدة محمد شاهين "هانى" للاعتراف بحبه للعروسة لمياء التي كانت على وشك الزواج من آخر لولا خطة بيلا.


إعلان على طريقة "مافيا"
وقدمت دنيا سمير غانم بمشاركة شيماء سيف وعمرو وهبة ومحمد سلام وصلة رقص وغناء على طريقة أغنية "مافيا" للفنان محمد رمضان، وذلك ضمن أحداث الحلقة السابعة من مسلسل "بدل الحدوتة 3"، في إطار تقديمهم إعلانا للصابون ضمن أحداث الحلقة.


يا أهل الصعيد
وشهدت الحلقة التاسعة من مسلسل "بدل الحدوتة 3" عودة دنيا سمير غانم للغناء باللهجة الصعيدية، وذلك من خلال أغنية وموال "يا أهل الصعيد"، وذلك بعد خمس سنوات من تقديمها لأغنية باللهجة الصعيدية في مسلسل الكبير، الذي كانت تقدمه مع الفنان أحمد مكى، وشارك دنيا في الاستعراضات المصاحبة لـ "يا أهل الصعيد" الفنانة شيماء سيف والفنان عمرو وهبة، وجاءت هذه الأغنية في إطار السياق الدرامي للحلقة.