Monday, 16 December 2019
رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ شمال سيناء يفتتح توسعات مدرسة إعدادية ببئر العبد

اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة
اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة


افتتح اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، يرافقه المهندسة ليلي مرتجي وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، توسعات مدرسة الشهيد رائد عمرو فريد عبد الظاهر سعيد الإعدادية المشتركة بقرية الكرامة بمركز بئر العبد.

وأكد المحافظ على أن التوسعات التي جرت بالمدرسة بمبادرة كريمة من قوات شرق القناة، مشيرا إلى أن قوات شرق القناة قامت أيضا برفع كفاءة معهد أزهري في قرية بالوظة.

وجه المحافظ التحية إلى قوات شرق القناة بشكل عام والقوات المسلحة بشكل خاص، حيث تقوم يد بالبناء ويد بحمل السلاح.. مشيرا إلى افتتاح عدد من المشروعات التنموية بالشيخ زويد ورفح خلال النصف الثاني من شهر رمضان،لخدمة التنمية المجتمعية.

بدورها أكدت المهندسة ليلي مرتجي وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، على أن التوسعات الجديدة تضم عدد من الفصول الدراسية، وحجرات للمعلمين ومعامل للحاسب الآلي والعلوم وحجرة مجال زراعي وصناعي ومكتب أخصائي اجتماعي وحجرة زائره صحية، مشيرة إلى أن المدرسة تضم 128 طالبا وطالبة.

حضر حفل الافتتاح كل من ايهاب فرغلى رئيس مركز ومدينة بئر العبد، أحمد سالم، رئيس فرع هيئة الأبنية التعليمية بشمال سيناء، سليمان سالم، مدير إدارة بئر العبد التعليمية، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية ومشايخ القبائل.