X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 22 مايو 2019 م
خلال ساعات.. نظر ثانى جلسات محاكمة تشكيل إجرامي تخصص في الاتجار بالبشر السياسة النقدية تبحث غدا أسعار الفائدة مباراة الاتحاد السكندري القادمة في الدوري حلقة "Game of Thrones" الأخيرة تكسر الرقم القياسي بعدد المشاهدات إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بسبب لهو الأطفال بسوهاج تعادل المصري يزيد حافز المقاولون للفوز بمواجهتي الأهلي وبتروجت اليوم.. استكمال محاكمة 271 متهما بـ "حسم 2 ولواء الثورة" آمنة نصير: توحيد الأذان لن يضيف شيئا والفكرة طرحت في عهد زقزوق وفشلت "الأوقاف" توفر مائة منحة ماجستير مجانية لرفع مستوى الأئمة والواعظات رانيا يوسف لجمهورها: يا ترى تعبانين زيي في الصيام" (فيديو) زمالك 2004 يفوز على خورفكان الإماراتي بهدف نظيف ارتفاع استثمارات الأجانب في أذون الخزانة لـ 34.2% خلال 3 أشهر من 2019 مدير الكرة بإنبي يوجه رسالة لعلي ماهر ومجلس الإدارة بعد البقاء بالدوري سيدة لمحافظ سوهاج: "روح ربنا معاك ويمشي كلامك وعايزة أركب ميه لشقتي" (فيديو) 5 خطوات مطلوبة لإنعاش مبيعات تصدير العقار إنبي والطلائع وسموحة يضمنون البقاء بالدوري الممتاز مسلسل "قمر هادي" الحلقة 16.. رشدي الشامي يقتل أحمد ثابت إنبي يكافئ لاعبيه بالبقاء بالدوري بصرف الدفعة الثالثة مسلسل "أبو جبل" الحلقة 16.. الشك يضع مصطفى شعبان في موقف محرج



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

طلب إحاطة للحكومة بسبب انتشار المراكز الوهمية لعلاج السمنة والنحافة

الخميس 16/مايو/2019 - 01:17 م
طارق متولي، عضو لجنة طارق متولي، عضو لجنة الصناعة في مجلس النواب محمد المنسي - محمد حسني
 
تقدم طارق متولي، عضو لجنة الصناعة في مجلس النواب، بطلب إحاطة موجه إلى رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، حول انتشار المراكز الوهمية لعلاج السمنة والنحافة، والتي تسبب أضرارا بالغة للمواطنين.

وأوضح متولي أن هذه المراكز يديرها مجموعة من معدومي الضمير غير المتخصصين، فضلا عن عدم توافر الاشتراطات اللازمة لافتتاح مركز طبى وإضرار بالصحة العامة، ويقومون باستغلال امال الناس بالحصول على جسم مثالي، بما يتسبب في آثار سلبية تضر بالصحة العامة للمواطنين.

وطالب النائب بمزيد من الجهود من جانب قطاع التفتيش الطبى في وزارة الصحة وشن الحملات على جميع المراكز من هذا التخصص للتأكد من صلاحيتها وفق القانون، وحصرها ووقف نشاطها وتوقيع عقوبات رادعة على اصحابها، لما يتسببون فيه من إيذاء للمواطنين.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات