X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 24 مايو 2019 م
مسلسل "أبو جبل" الحلقة 18.. مصطفى شعبان يتعرض للخيانة من محاسب الشركة مصرع طفل بطلق ناري أثناء عبث أحد أقاربه بسلاح غير مرخص في أسيوط الزمالك 2004 يحصد المركز الثاني بدورة الشارقة.. وحسن سمير أفضل لاعب تحرير 1001 مخالفة تموينية و119 قضية تهرب ضريبي خلال حملات 3.1 مليار جنيه قيمة تداولات البورصة خلال تعاملات الأسبوع برلمانيون يكشفون مزايا التأمين الإجباري «بدل الحدوتة 3» الحلقة 18.. فلوكس وهنا شيحة عشاق يتابعهما الملايين على السوشيال ميديا "البرنسيسة بيسة" الحلقة 18.. محمد أنور وأمير المصري يرغبان في الزواج من "بيسة" خناقة بين الآثار والأوقاف بعد تساقط أجزاء من سقف مسجد نجل عم النبي بالمنوفية محافظ أسوان يتابع حادث مصرع ٣ شبان سقطوا في بيارة الصرف الصحي مسلسل "زلزال" الحلقة 18.. قرار صادم من محمد رمضان بشأن زواجه بحلا شيحة برلمانية تكشف استغاثة 868 أسرة بسبب تجاهل حقوقهم في الإسكان الاقتصادي المصري يبدأ استعداداته لمواجهة الداخلية (صور) نقابة الإعلاميين تقيم حفل إفطارها بحضور نجوم الإعلام والفن والرياضة (صور) نشرة الحوادث وأبرزها: الإعدام شنقا لـ 4 متهمين قتلوا مواطنا لسرقته بالشرقية التموين: استقرار قائمة أسعار السلع التموينية حتى الآن الأوقاف تكلف الإدارة الهندسية بصيانة مسجد سيدي شبل بالمنوفية هاني العتال يرد على رئيس الزمالك.. تعرف على التفاصيل تفاصيل جلسة جروس مع لاعبي الزمالك استعدادا لنهائي الكونفدرالية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

اخبار ماسبيرو.. 10 ملايين جنيه إعلانات إضافية للمصرية للاتصالات بالتليفزيون

الخميس 16/مايو/2019 - 01:08 م
ماسبيرو ماسبيرو السيد غنيم
 
تضمنت اخبار ماسبيرو، اليوم، زيادة إعلانات الشركة المصرية للاتصالات على شاشات وإذاعات الهيئة الوطنية للإعلام بقيمة ١٠ ملايين جنيه العام الحالي خصما للأولى من مديونية متأخرة ومتراكمة منذ سنوات على التليفزيون.

وتضمنت موافقة التليفزيون المصري على زيادة مبالغ الحملة عدم دخول قنوات الأولى والنايل سبورت ومحطة راديو مصر في بث تلك الإعلانات حيث إن تلك الوسائل الإعلامية لها أسعار أخرى في التفاوض عكس باقي القنوات والإذاعات المملوكة للهيئة ونظرا لعقود رعاية مع شركات وجهات أخرى على الثلاث وسائل.

وكانت الهيئة الوطنية للإعلام ومنذ مارس من عام ٢٠١٧ قد توصلت لاتفاق مع الشركة المصرية للاتصالات يقضي ببث إعلانات سنوية للأخيرة يتم خصم تكاليفها من مديونية ماسبيرو والعام الحالي طلبت الشركة زيادة التعاون بنحو ١٠ ملايين جنيه إضافية عن الأعوام الفائتة لبدء التعاون.

يشار إلى أن قرار التعاون مع المصرية للاتصالات بمجال الإعلانات جاء بموافقة لجنة السياسات الإعلانية المعنية بكل ما يخص الحملات الترويجية والإعلانات في الإذاعة والتليفزيون.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات