X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 26 مايو 2019 م
وفاة "ياسمين" الضحية الثالثة لانفجار أسطوانة غاز بالغربية منقذ أتوبيس الأطفال بإيطاليا ضيف "القاهرة اليوم".. الليلة "التضامن" تحدد حالة طلب المعاش لغير المؤمن عليهم (صوت) بقميص الزمالك.. ريهام سعيد تحتفل بعيد ميلاد ابنها طارق ضبط «أم هاشم» ونجلها بحوزتهما كمية من الهيروين بطنطا برلمانيون يكشفون أسباب تأخر إصدار قانون تنظيم الفتوى آمنة نصير: «لست من رواد المساجد وأصلي القيام في بيتي» ١٨ لاعبا بمعسكر المصري بالعين السخنة استعدادا للداخلية 4 توجيهات للأطباء الجدد عند استلام التكليف بوزارة الصحة «قمر هادي» الحلقة 20.. محاولة هروب رشدي الشامي من السجن مصر للطيران تبدأ اليوم تكثيف رحلاتها لنقل معتمري رمضان «الغرفة التجارية» تطالب بتنشيط الأسواق وكسر الركود موعد ليلة القدر | "خير من ألف شهر".. كل ما تريد معرفته عن ليلة القدر محافظ قنا: 2 مليار و741 مليون جنيه تكلفة إنشاء مشروعات الإسكان انهيار منزل من ثلاثة طوابق بالمنيا دون وقوع إصابات "الصحة العالمية" تحتفل باليوم العالمي للامتناع عن تعاطي التبغ.. 31 مايو مستثمرو المناطق الصناعية يطالبون بتغيير آليات تخصيص الأراضي طارق فهمي: تفجيرات فرنسا لن تكون الأخيرة لتنظيم داعش بـ«زي سبعيناتي» فتيات المنصورة تحتفل برمضان بعرض أزياء الزمن الجميل



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

نائب وزير الدفاع السعودي: الحوثيون أداة إيران للتخريب بالمنطقة

الخميس 16/مايو/2019 - 12:21 م
نائب وزير الدفاع نائب وزير الدفاع السعودي، خالد بن سلمان وكالات
 
أكد نائب وزير الدفاع السعودي، خالد بن سلمان، أن ما يقوم به الحوثيون من أعمال إرهابية يتم بأوامر عليا من إيران، موضحا أنهم يقضون على الجهود السياسية بتنفيذهم تلك الأعمال الإرهابية.

وأوضح خلال عدد من التغريدات على حسابه على "تويتر" أن ما قامت به ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران من هجوم إرهابي على محطتي الضخ التابعتين لأرامكو يؤكد أنها أداة لتنفيذ أجندة إيران، مشيرا إلى أنهم يؤكدون يوما بعد يوم بأنهم تابعون لإيران ولا يهتمون للشعب اليمني.

وقال وزير الدولة السعودي للشئون الخارجية، عادل الجبير، إن جماعات الحوثي جزء لا يتجزأ من قوات الحرس الثوري الإيراني ويسيرون وفقا لأوامره، وأكد ذلك استهدافه منشآت سعودية، وذلك خلال لقاء مع السفير الأمريكي بالسعودي جون آبي زيد.

والثلاثاء الماضي، أعلن المتحدث الأمني لرئاسة أمن الدولة في السعودية وقوع استهداف محدود لمحطتي الضخ البتروليتين التابعتين لشركة أرامكو، وحملت السعودية إيران والميليشيات الحوثية التي تدعمها المسئولية عن الهجوم على منشآت المملكة النفطية، وذلك في رسالة وجهتها إلى مجلس الأمن الدولي، وسلمها مندوبها الدائم عبدالله المعلمي.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات