X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 26 مايو 2019 م
«لمس أكتاف» الحلقة 20.. فتحي عبد الوهاب وحنان مطاوع يتألقان في مشهد رومانسي (فيديو) وفاة "ياسمين" الضحية الثالثة لانفجار أسطوانة غاز بالغربية منقذ أتوبيس الأطفال بإيطاليا ضيف "القاهرة اليوم".. الليلة "التضامن" تحدد حالة طلب المعاش لغير المؤمن عليهم (صوت) بقميص الزمالك.. ريهام سعيد تحتفل بعيد ميلاد ابنها طارق ضبط «أم هاشم» ونجلها بحوزتهما كمية من الهيروين بطنطا برلمانيون يكشفون أسباب تأخر إصدار قانون تنظيم الفتوى آمنة نصير: «لست من رواد المساجد وأصلي القيام في بيتي» ١٨ لاعبا بمعسكر المصري بالعين السخنة استعدادا للداخلية 4 توجيهات للأطباء الجدد عند استلام التكليف بوزارة الصحة «قمر هادي» الحلقة 20.. محاولة هروب رشدي الشامي من السجن مصر للطيران تبدأ اليوم تكثيف رحلاتها لنقل معتمري رمضان «الغرفة التجارية» تطالب بتنشيط الأسواق وكسر الركود موعد ليلة القدر | "خير من ألف شهر".. كل ما تريد معرفته عن ليلة القدر محافظ قنا: 2 مليار و741 مليون جنيه تكلفة إنشاء مشروعات الإسكان انهيار منزل من ثلاثة طوابق بالمنيا دون وقوع إصابات "الصحة العالمية" تحتفل باليوم العالمي للامتناع عن تعاطي التبغ.. 31 مايو مستثمرو المناطق الصناعية يطالبون بتغيير آليات تخصيص الأراضي طارق فهمي: تفجيرات فرنسا لن تكون الأخيرة لتنظيم داعش



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

المركز الإسلامي بالبرازيل: نتواصل مع الأزهر لتصحيح مفاهيم الإسلام

الخميس 16/مايو/2019 - 12:21 م
المركز الإسلامي في المركز الإسلامي في البرازيل وكالات
 
يسعى المسلمون بالبرازيل لاستغلال شهر رمضان للتجمع والتعرف على بعضهم البعض، ومساعدة غيرهم في التعرف على الدين الإسلامي من أجل تحسين صورته لدى غير المسلمين.

وذكر المركز الإسلامي بالعاصمة ريودي جانيوري أنه يتواصل مع الأزهر من أجل تقديم العديد من الخدمات لمئات المسلمين وتقديم مساعدات لهم وتعليمهم مبادئ الإسلام، وإقامة المسابقات الثقافية والدينية بين أبناء الجاليات، وتكريم العلماء.

وأوضح محمد زينهم عابدين مدير المركز، أن المركز الإسلامي هو جمعية خيرية تقوم بخدماتها للمسلمين في مختلف مناطق ريو دى جانيرو، موضحا أن الجاليات الإسلامية المغتربة من مختلف دول العالم تلتقي باستمرار به، من أجل حضور دروس العلم ومعرفة الفتاوى الخاصة بالصيام والصلاة.

وأضاف أن المركز الإسلامى يتحول في شهر رمضان إلى منارة للعلم من خلال صلاة التراويح والدروس اليومية المترجمة إلى اللغة البرتغالية، مشيرا إلى أنه يتم التركيز خلال الدروس الدينية المقدمة على نبذ العنف والإرهاب، والتي يحضرها العديد من غير المسلمين.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات