X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 21 يوليو 2019 م
لاسارتي يذاكر المقاولون بالفيديو قبل مواجهة برج العرب محاكمة ٣٠ مسؤولًا بمستشفى بلطيم المركزي بسبب تعريض حياة المرضى للخطر قرارا "العدل" بالضبطية القضائية ونقل جلسات قضية لقاعة أكاديمية الشرطة تأديب مدير القضايا بـ"الأوقاف" لارتكابه مخالفات مالية وإدارية محافظ القاهرة: جراج روكسي الآلي يحل مشكلة ظاهرة انتظار السيارات التخطيط تختتم المرحلة الثالثة من برنامج "تقييم أداء الموظف" بورصة الدواجن اليوم | اسعار الدواجن البيضاء اليوم 21/ 7/ 2019 فوز بايرن على ريـال مدريد "أنيق".. لهذه الأسباب إحالة مديري الشباب والرياضة والتفتيش المالي بالقليوبية للمحاكمة كثافات مرورية بمنزل طريق المقطم بسبب اصطدام سيارة ملاكي بالرصيف رئيس الوزراء يصل إلى جراج روكسي لافتتاحه إنشاء وحدة لمواجهة الأزمة السكانية بالتنمية المحلية بدون غرامات.. مهلة 6 أشهر لسداد المتأخرات بإسكان النقابات المهنية بالقطامية صناعة خشب السرسوع.. مهنة أهالي حجازة لمواجهة البطالة (صور) "الهجرة" تلتقي أعضاء من الجالية المصرية في كندا على عبد العال يهنئ السيسي بذكرى ثورة 23 يوليو بناء قدرات العاملين بالبيئة في المحافظات لتنفيذ منظومة إدارة المخلفات 5 قرارات لمحافظ دمياط تسببت في تدشين حملة للمطالبة برحيلها تأثير المتطرفين في دائرة اللجوء الألمانية على اللاجئين



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بعد انتقاده.. محمد ممدوح لجمهوره: أنا آسف "فيديو"

الخميس 16/مايو/2019 - 05:21 ص
 
ظهر الفنان محمد ممدوح، الشهير بـ"تايسون"، من خلال برنامج "تفاعلكم" على شاشة قناة العربية، موجهًا أسفه للجمهور الذي انتقده خلال الأيام الماضية، بعد بداية دراما رمضان 2019 بأيام قليلة.

ويظهر "تايسون" في الدراما هذا العام بعملين وهما "قابيل" و"ولد الغلابة"، حيث وجه الجمهور انتقادات له عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بسبب عدم فهم بعض الكلمات التي ينطقها أو سرعة تنفسه وآخرون تحدثوا عن زيادة وزنه.

ورد ممدوح على كل تلك الانتقادات بشكل نال احترام وتعاطف الجمهور المنتقد له قبل المؤيد، حيث سألته المذيعة 25 سؤالًا كان من ضمنها تعليقه على انتقاد الجمهور له حيث رد قائلًا: "أنا آسف".

وأكد ممدوح أنه ولد بالكويت وعاش بها 7 سنوات، وأنه اكتسب لقب "تايسون" بسبب ممارسته للملاكمة، وأن أكثر ما يسبب له قلقا هو خوفه على عائلته وأحبائه.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات