X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 م
التموين: استمرار حذف غير المستحقين للدعم وإضافة الفئات الأولى بالرعاية اليوم.. 6 مباريات في افتتاح دوري القسم الثاني بمجموعة بحري "الجنايات" تستكمل اليوم مرافعة الدفاع بمحاكمة المتهمين بـ"كتائب حلوان" "نافخ الكير".. "عم محمد صابر" القناوي يروي حكايته مع أكل العيش وسط الحديد والنار جهاز الشروق: تشميع وحدات سكنية غيرت النشاط من سكني لتجاري بتروجت في الاختبار الأول أمام جمهورية شبين بالمظاليم في الذكرى 52 لتدمير المدمرة إيلات.. شهداء كتبوا قانونا جديدا في عالم البحار "Maleficent: Mistress of Evil" لأنجلينا جولي يطيح بـ"Joker" من شباك التذاكر إيهاب جلال يدرس بطل سيشل بالفيديو قبل مواجهة الكونفدرالية اليوم.. منتخب الشباب يتدرب صباحًا ويتوجه للإسكندرية جهاز بدر: إخلاء المدينة من التوتوك والتصدي للعشوائية بكل قوة قضايا الدولة تنظم اليوم ندوة "الولاء والانتماء" بمناسبة احتفالات أكتوبر بسبب ماس كهربائي.. حريق يلتهم منزل وحوش مواشي بأسيوط محافظ جنوب سيناء في جولة ليلية بمدينة شرم الشيخ (صور) "الجوكر" يتحول من الأفلام إلى الواقع بشوارع العالم العربي تعرف على سعر الفائدة بحساب توفير البنك الأهلي المصري حملات موسعة تضبط 10 آلاف و889 مخالفة كهرباء ومسطحات خلال 24 ساعة مصدر ملاحي: نمتلك أحدث الأجهزة الملاحية في العالم برلماني يضع روشتة لمواجهة أجهزة قياس السكر المغشوشة بالأسواق





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

صراع الصدارة والهبوط.. الأهلي يتحدى إنبي للتربع على قمة الدوري

الخميس 16/مايو/2019 - 07:38 ص
مباراه الأهلى و إنبى مباراه الأهلى و إنبى _ أرشيفية عمرو ثروت ‏
 
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره إنبي في العاشرة مساء اليوم الخميس على إستاد بتروسبورت في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثلاثين بمسابقة الدوري الممتاز.

يدخل الأهلي مواجهة اليوم بحثا عن تحقيق الفوز من أجل الانفراد بصدارة الدوري ومواصلة الانتصارات الأخيرة التي كان آخرها الفوز على سموحة بهدف نظيف سجله الأنجولي جيرالدو.

في الوقت الذي يدخل فيه إنبي مواجهة اليوم بحثا عن تحقيق نتيجة إيجابية تساعده على الهروب من شبح الهبوط خاصة بعد نجاحه في تحقيق الفوز في آخر ثلاث مباريات حيث يمتلك الفريق البترولي 36 نقطة يتواجد بها في المركز العاشر بجدول الدوري.

ودخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي معسكرا مغلقا مساء أمس الأربعاء حيث ضم مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق عشرين لاعبا لمواجهة اليوم وهم شريف إكرامي، ومحمد الشناوي، وأحمد طارق، ومحمد هاني، وعلي معلول، وأحمد فتحي، وأيمن أشرف، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، وحمدي فتحي، وعمرو السولية، وحسام عاشور، وصالح جمعة، ووليد سليمان، ورمضان صبحي، وحسين الشحات، وجيرالدو، وهشام محمد، ووليد أزارو، ومروان محسن.

وبات من المنتظر أن يبدأ الأهلي بمحمد الشناوي في حراسة المرمى أمامه أحمد فتحي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول، وفي خط الوسط عمرو السولية وحمدي فتحي وفي الأمام وليد سليمان وصالح جمعة ورمضان صبحي ووليد أزارو. 

ويسعى إنبي تحت قيادة علي ماهر لاستغلال نشوة الانتصارات الأخيرة لتحقيق نتيجة إيجابية تساعد الفريق في الهروب من مؤخرة الجدول.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات