الثلاثاء 26 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

تفاصيل جلسة رئيس المقاصة مع الجهاز الفني واللاعبين (صور)


عقد اللواء محمد عبد السلام، رئيس نادي مصر المقاصة، جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والجهاز الفني بقيادة جمال عمر، وبحضور محمد مجد، عضو مجلس الإدارة، في إطار الاستعدادات للجولتين الأخيرتين بالدوري ومنها مباراة إنبي، المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل، ضمن الأسبوع ٣٣ بالدوري.

وتحدث رئيس المقاصة، عن أهمية ختام بطولة الدوري بشكل لائق باسم ومكانة المقاصة، والمنافسة على المربع الذهبي، والتركيز أيضا على المنافسة على كأس مصر وبدايتها بتخطي عقبة الزمالك في دور الـ ٨، من أجل العودة للمشاركة في البطولات الأفريقية خلال الموسم المقبل.

وطالب محمد عبد السلام، اللاعبين والجهاز الفني بالتركيز على الأداء في الملعب سواء في التدريبات أو المباريات، وعدم الالتفاف لما يتردد بخصوص التفاوض مع مدربين لقيادة الفريق، مؤكدا دعم مجلس الإدارة الكامل للجهاز الفني الحالي، وسيتم تقييم الأمور كلها بعد نهاية الموسم.

كما أشاد رئيس المقاصة، بالروح القتالية والأداء الرجولي للاعبين في مباراتي بيراميدز والنجوم وتحقيق ٤ نقاط، متمنيا نهاية الموسم الحالي بشكل قوي، وتحقيق نتائج جيدة في المواجهات المتبقية بالدوري وكأس مصر.



Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067