X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 20 يوليو 2019 م
الإجراءات المتبعة للحصول على قيد واقعات الزواج أو الطلاق 9 تغطيات لمخاطر نوعية بوثيقة «الأخطار الخاصة».. تعرف عليها للمرة الثانية.. تجديد حبس 3 أشقاء متهمين بقتل عامل عاكس شقيقتهم في الوراق نائب يكشف حالات تقنين وضع اليد على أراضي الدولة نقص الماغنيسيوم بالجسم في الصيف يهدد الصحة (صوت) باحث: الإسلام السياسي أكبر معوق للنهضة المصرية خبير: حل أزمة جلوبال تليكوم يدفعنا لتفعيل آليات تداول "شورت سيلنج" خالد الشاذلي: تفعيل التمويل العقاري أحد حلول إنعاش السوق تجارية القاهرة: استقرار أسعار الذهب يتوقف على 3 عوامل حسين عبد اللطيف مهنئا الجزائر بلقب أفريقيا: فازت الروح القتالية مباحث التموين تداهم مصنع ألبان يعيد تدوير مرتجعات المحال بأكتوبر أحلام قرى قنا في الحصول على كوب مياه عذب.. والمحافظة تبشرهم بمحطات جديدة (صور) نائبة تطالب توجيه عائد التصالح في مخالفات البناء للصحة استعدادا للانتخابات.. الأحزاب ترفع شعار المشاركة المجتمعية أولا حماية المستهلك: ضبط 5 آلاف أنبوبة بوتاجاز وتوزيعها على المواطنين بالسعر الرسمي صابر الرباعي مهنئا الجزائر بكأس أفريقيا: تحية وقبلة على جبين كل اللاعبين نانسي عجرم بعد فوز الجزائر بكأس الأمم: "فخورين فيكن يا أبطال" سعد لمجرد يهنئ المنتخب الجزائري على فوزه ببطولة أفريقيا برلماني يطالب بتوحيد الدساتير والقوانين والعملة بأفريقيا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"حكايتي" الحلقة 10.. عائلة "داليدا" تبدأ البحث عنها في الإسكندرية

الخميس 16/مايو/2019 - 12:02 ص
مسلسل حكايتي، مسلسل "حكايتي"،
 
شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل "حكايتي"، الذي تخوض به ياسمين صبري بطولتها الدرامية الأولى، تطورا كبيرا في الأحداث، فقد استمرت وصلة استهزاء وفاء عامر، صاحبة الاتيليه، بـ "داليدا" واستمرت في كسر أنفها.

واستطاع أحمد صلاح حسني "على" الوصول إلى "داليدا" بعدما فقد أثرها في الحلقات السابقة، حيث كان في زيارة للأتيليه الذي تملكه وفاء عامر مع والدته، حيث وجدها تعمل هناك وحدثت مشادة بينه وبين والدته التي تحدثت عنها بشكل سيئ في وجودها بعد علمها أنها السبب في إصابته في رأسه حينما كان يدافع عنها.

وعلى جانب آخر، بدأت الأخبار تصل إلى عائلة "داليدا" في الخان حول مكانها الجديد في الإسكندرية، حيث توصلت "لطيفة" التي كانت تسكن مع "داليدا" في البانسيون، إلى ابن عمها "نادر" وعرضت عليه تسليمها له مقابل مبلغ، في حين أن أحد سائقي الميكروباص أكد لبعض رجال شقيقها "حسام" أنه أوصلها ليلة هروبها إلى محطة القطار، أما "سليمان" فقد طلب من ابنه "أدهم" البحث عنها في الإسكندرية لأن لها أقارب من والدتها هناك.

وفي النهاية، قابلت "داليدا" "على" وطلبت منه ألا يحاول الوصول لها مرة أخرى والابتعاد عنها، خاصة وأن حياتها مليئة بالمشكلات، ورفضت الجلوس معه في أي مكان، حيث طلبت منها "فريدة"، صاحبة الاتيليه الذي تعمل فيه، هذا الأمر، بسبب خوفها من محاولة والدة "على" إيذائها.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات